fbpx
الخميس , 29 فبراير 2024

ظهر المتحكم الرئيسي.. معلومة صادمة بشأن قناة الأهلي والخطيب ينقل غضب الجماهير

نقل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، غضب الجماهير الحمراء، إلى المسؤولين داخل قناة الأهلي، بعد حذف فيديو سيد عبد الحفيظ والتصريحات التي أدل بها مساء أمس، عقب مباراة الجونة، وهجومه العنيف على مرتضى منصور وخالد الغندور.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا غاليا على نظيره الجونة، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الـ٢٦ من مباريات الدوري الممتاز.

وحذفت قناة الأهلي تصريحات سيد عبد الحفيظ التي أدل بها من على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب هجوم الاخير على مرتضى منصور، وتدخل أحد رؤساء القناة لحذف الفيديو قبل أن يصلح الأمر محمود الخطيب ويعود بالتصريحات من جديد إلى منصات التواصل المختلفة بعد هجوم الجماهير على القناة ومحمود الخطيب.

وجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، الدعوة إلى مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، للاجتماع بشكل عاجل، لمناقشة ما جرى من قناة الأهلي مؤخرًا.

كما وجه الكابتن محمود الخطيب ببث الفيديو الخاص بتصريحات الكابتن سيد عبد الحفيظ عقب مباراة الأمس، والذي تم حذفه من حساب قناة الأهلي الفضائية، على جميع الحسابات الرسمية للنادي.

وشهدت الفترة الأخيرة توتر في العلاقات بين سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، ومرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وخالد الغندور، بسبب رفض عبد الحفيظ دخول الممر الشرفي الذي قام به لاعبو الزمالك خلال مباراة نهائي الكأس، والتي خسر فيها الأهلي اللقب بهدفين مقابل هدف.

وشن مرتضى منصور هجوما عنيفا على سيد عبد الحفيظ، برفقة خالد الغندور وإبراهيم عبدالجواد، قبل أن يعود الاخير ويرد على الثلاثي في تصريحات ناريه، عقب مباراة الجونة، حيث وجهت الجماهير دعما كبير لسيد عبدالحفيظ، قائلا: “قول يا سيد ومتعنا كلامك حلو وسعمنا”.

شاهد أيضاً

رد الخطيب على رغبة تركي أل الشيخ بحضور نهائي كأس مصر ضد الزمالك.. القصة الكاملة

أعلن تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية عن رغبته بشدة في تواجد محمود الخطيب …

تعليق واحد

  1. يا فرحتى هل أنا أقول انا مش حدخل بيتي إلا لما تنفذ لى اللى عاوزه يا خطيب أفسخ العقد وأقطع كل صلة بهؤلاء المتأمرين دول مجندين لكسر إرادة الأهلى لحساب الزريبة بأوامر عليا واحنا لا يشرفنا التعامل مع مثل هؤلاء المتأمرين أمال لماذا لم يمعنوا قناة الزريبة وحميرها من السب واللعن وإشاعة الفوضى والتطرف بشأن الأهلى عيب يا دلاديل الزريبة ان لم تفسخ العقد سنقاطع النادي حتى رحيل مجلسكم المبتور والمكسور الجناح والمنكسر والمنبطح المفروض اللى يترأس مجلس النادي الأهلى يكون دكر ولا يهمه اى كائن من كان دا انت فى ظهرك اكثر من تسعين مليون مصرى ومحب للنادي يعني يقدروا يزلزلوا الدنيا ولكن اعتدنا مع مجلس الخطيب لا بيقطع عرق ولا بيسيح دمه ، قال وحيقاطعوا القناة ليه هى ايجار مفروش ولا أيه بلاش قلة قيمة ركبتوا علينا الفئران والجرذان واللى كان حسن حمدي ومن قبله صالح مدخلهم الجحور
    أعجبني · رد · دقيقة واحدة