الخميس , 9 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

ظهور 5 صفقات جديدة.. قائمة نارية للأهلي لمواجهة الإسماعيلي بأولى مباريات الدوري

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق استعدادًا لمباراة الإسماعيلي بالدوري المصري الممتاز.

 

 

ويحل الأهلي ضيفًا على الإسماعيلي، مساء غدٍ الأربعاء على ملعب الجيش ببرج العرب في الجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري العام.

وجاءت القائمة كالتالي:


علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن أشرف، وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج، وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وبيرسي تاو وأكرم توفيق ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر وعمار حمدي.

 

واستبعد موسيماني كلًا من :- 

 

محمد الشناوي وصلاح محسن ووليد سليمان للإصابة ومحمود متولي لعدم الجاهزية، وكريم فؤاد ومحمد محمود ورامي ربيعة ومحمود وحيد وطاهر محمد وأحمد نبيل كوكا لوجهة نظر فنية

وأدى الأهلي تدريباته بعد ظهر اليوم، الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة الإسماعيلي في انطلاق منافسات الفريق ببطولة الدوري الممتاز.


وخاض اللاعبون جانبا من الفقرات البدنية في صالة الجيم قبل أداء التدريبات البدنية والفنية المتنوعة مع انطلاق المران.


وأدى ثلاثي حراسة المرمى، على لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريبات بدنية وفنية منفردة بقيادة يانكون ميشيل مدرب الحراس بالفريق على هامش المران الجماعي.
واستأنف الأهلي تدريباته اليوم بعد الراحة السلبية حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة.

إقرأ أيضًا:

 

 

مران الأهلي يحمل مفاجأة سعيدة للجماهير وقرار موسمياني قبل مواجهة الإسماعيلي بالدوري

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، تدريباته الجماعية اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.

 


ونجح الأهلي في تحقيق الصعود إلى دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على الحرس الوطني 6ـ1، في المباراة التي أقيمت على استاد الأهلي والسلام، في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا وكان لقاء الذهاب بين الفريقين في النيجر قد انتهى بالتعادل 1ـ1.

 


ومن المقرر أن يغادر الأهلي القاهرة اليوم، للدخول في معسكر مغلق ببرج العرب بالإسكندرية، استعدادا للمباراة المرتقبة في بداية مشواره بمسابقة الدوري.

 

ويستعد الاهلي لمواجهة فريق الإسماعيلي في الثامنة من مساء غد الأربعاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية وذلك في إطار منافسات الأسبوع الأول من مسابقة الدوري الممتاز.

 

ويبدأ المارد الأحمر مشواره في مسابقة الدوري، وهدفه تحقيق لقب البطولة، بعدما خسر لقب بطولة الموسم الماضي لصالح الزمالك الغريم التقليدي.

شاهد أيضاً

موسيماني يستقر على اسم بديل “أيمن أشرف” في موقعة السوبر الأفريقي

بدأ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي التحضير لمواجهة السوبر الأفريقي أمام الرجاء …

تعليق واحد

  1. مدرب عرص ناوى على رحيل محمد محمود زى ناصر ماهر مدام الزفت الخطيب موافق على قراراته