fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

عاجل.. أبو الوفا يبدأ الجلسات النفسية مع صاحب الهبوط الاضطراري في الأهلي!

بدأ الدكتور أحمد أبو الوفا الطبيب النفسي أولى الجلسات النفسية مع صاحب الهبوط الاضطراري على تشكيلة الفريق في الصفوف الحمراء، وذلك للمشاركة مع النادي الأهلي أمام الترجي التونسي في إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

واستقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على إشراك الحارس البديل علي لطفي في مباراة الترجي التونسي المقبلة، والمقررة الجمعة المقبل بحضور جماهيري محدود على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

إقرأ أيضاً:

هل يستجيب؟ صراع خليجي – أوروبي على ضم نجم الأهلي في الانتقالات الصيفية

لن أتركه للرحيل.. كولر يكشف قراره النهائي بشأن نجم الفريق

خطة محترف الأهلي للهروب من النادي نهائياً.. تابع التفاصيل

صدمة قبل مواجهة الترجي.. كاف يوقع عقوبة مالية كبيرة على الأهلي

كولر يراقب نجم الترجي التونسي تمهيداً لاتخاذ قرار ناري في الصيف

شوبير يصدم الجماهير: غياب الشناوي أسبوعين عن الأهلي بسبب الإصابة

اقترب من الانتقال.. نجم الأهلي يرحل إلى هذا النادي ويصدم الجماهير

داهية إفريقية.. كولر يحسم صفقة القرن ويبلغ محمود الخطيب بقراره النهائي

الأهلي يضمن صفقة الـ120 مليون قبل بيراميدز والزمالك.. كواليس لأول مرة

لجنة التخطيط تدخل في صدام ناري مع مارسيل كولر بعد شكوى نجم الأهلي

وأصيب محمد الشناوي حارس الفريق الأساسي وقائد الفريق، في السمانة، ما جعل كولر يقرر طرح علي لطفي على رأس الخيارات البديلة، حيث أن الجهاز الطبي شدد على أن الشناوي يحتاج راحة لمدة أسبوعين بسبب الشد القوي في السمانة.

ويجري الشناوي تأهيل طبي على ملعب مختار التتش، على هامش تدريبات الفريق التي تقام على قدم وساق من أجل الاستعداد الجاد للترجي التونسي بدون تراخي، وبغض النظر عن نتيجة مباراة الذهاب التي انتهت بثلاثية نظيفة.

النادي الأهلي يتطلع إلى تجهيز كل اللاعبين، بناء على توجيهات السويسري مارسيل كولر، حيث يجهز علي لطفي طبيب الفريق أحمد أبو الوفا، من أجل تحفيزه وإعطائه دفعة معنوية ونفسية قوية لأجل المشاركة المتميزة مع الفريق بشكل يؤكد أنه جاهز لسد عريق النادي الأهلي في غياب محمد الشناوي.

وأعلن النادي الأهلي عن إصابة الشناوي، فيما كشف أحمد شوبير الإعلامي ومقدم البرامج الرياضية، لاعب النادي الأهلي سابقاً، أن كولر كان ينوي إشراك الشناوي في الشوط الأول فقط بالمباراة، وأن يختار بين لطفي وشوبير الصغير للتواجد في الشوط الثاني.

وتابع: الأقدار سبقت القرار بإصابة الشناوي، ما سوف يتم استبعاده عن المواجهة، والاستعانة بعلي لطفي الأقرب لتمثيل عرين النادي الأهلي في المباراة المقرر أن تنطلق يوم الجمعة المقبل في دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

بره حسابات كولر.. شوبير يفجر مفاجأة مدوية بشأن استبعاد نجم الأهلي من مواجهة مازيمبي

يبدو أن الجميع يركز على مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره مازيمبي …