fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

عاجل.. أزمة كبيرة في الأهلي بسبب ثنائي الفريق ومدير الكرة يتدخل

سادت أزمة كبرى في صفوف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي خلال الفترة الجارية، وذلك بسبب الثنائي العائد إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة الجارية، حيث يكثف الفريق الكروي الأول مساعيه من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة.

ووفقاً للإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، فإن محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط الفريق الذي عاد من الإعارة من صفوف هاتاي سبور التركي أثار أزمة كبيرة للغاية على كافة الأصعدة منذ عودته لصفوف الأهلي.

وكان “كهربا” يجري تأهيلاً منفرداً في ملاعب ستاد القاهرة الدولي، قبل أن ينضم إلى ملعب مختار التتش ليجري العديد من التدريبات مع الفريق من أجل الحكم على مستواه من قبل البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يصل لمفاوضات متقدمة في ملف ضم إبراهيم عادل.. تفاصيل حصرية

وأضاف شبانة، أن الأزمة بدأت بعد شعور “كهربا” بالتفرقة بين تواجده بعيداً عن التدريبات الجماعية للفريق، ودخول أحمد ياسر ريان في التدريبات الجماعية وذلك بعد عودة الأخير أيضاً من الإعارة.

وأبدى “كهربا” شكواه إلى مدير كرة الفريق الكابتن سيد عبدالحفيظ من أجل التفرقة في المعاملة، وذلك بعد تشابه ظروف العودة والإعارة بين كهربا وريان، حيث شدد كهربا على أن الظروف بينهما متشابهة وليست مختلفة ليتم حدوث كل هذه الأمور.

وعبّر كهربا عن استياءه من التفرقة في المعاملة بين الطرفين، خاصة أن النادي الأهلي يسعى إلى الوصول للتولفية المميزة خلال الفترة المقبلة، وأنه يريد الحكم على كل اللاعبين المميزين في الفريق.

وأوضح مدير كرة القلعة الحمراء لكهربا، أن ظروف العودة مختلفة، وأن سواريش يسعى إلى الحكم على كل لاعب على حدا، وأنه مازال لم يقرر بعد أن يكون “كهربا” ضمن التوليفة الأساسية للفريق واللاعبين.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي العديد من المباريات الهامة، والتي سوف تشهد عودة عدد من اللاعبين المميزين، على رأسهم اللاعبين العائدين من الإعارة بعد حسم الملف بصحبة المدير الفني والجهاز الفني.

يذكر أن النادي الأهلي سوف يواجه إيسترن كومباني في الدوري العام يوم الأربعاء المقبل مع استمرار الاعتماد على الناشئين وإراحة اللاعبين الكبار.

شاهد أيضاً

خماسي الأهلي خارج قائمة الفريق في مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي

يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة الذهاب أمام الاتحاد المنستيري التونسي يوم 9 أكتوبر المقبل في …