fbpx
الأحد , 14 أبريل 2024

عاجل.. أول الصفقات المحلية الصيفية التي دخلت قلب مارسيل كولر والإدارة تتحرك

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي بشكل شبه نهائي على أول الصفقات المحلية المقرر أن يتعاقد معها الفريق الكروي الأول خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقرر المدير الفني للنادي الأهلي، إعطاء إدارة الفريق وإدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، إشارة البدء للدخول في التفاوض المباشر مع عمر فايد مدافع المقاولون العرب ومنتخب الشباب خلال الفترة القادمة.

الأكثر قراءة:

أخيرا.ً. كولر يستقر على منح الورقة الرابحة المبادرة في المباريات

صفقة تبادلية بين الأهلي وفيوتشر في انتقالات الصيف.. عمر كمال عبد الواحد مقابل الثنائي

الأهلي يحسم مصير المثير للجدل مع الجماهير بـ3 قرارات نارية!!

شكوى عجيبة من الهلال السوداني للكاف بشأن الأهلي.. تفاصيل نارية

أخبار محمود كهربا.. تطورات جديدة بشأن عقوبة إيقاف مهاجم النادي الأهلي 8 مباريات

بعد طلب اللاعب.. كولر يبدي موافقته على رحيل أليو ديانج

بعد دخول فاركو.. العرض الرسمي الرابع لضم ضحية مارسيل كولر من الأهلي في الصيف

كولر يوافق على رحيل نجم الأهلي بعد تمرده بسبب العروض.. كواليس مثيرة

الأهلي المصري ضد الهلال السوداني.. أحمد ناجي يتوقع نتيجة اللقاء الصعب ويدافع عن محمد الشناوي

فرمان عاجل من إدارة الأهلي وقرار ناري بشأن المشاركة في كأس الرابطة

لاعب واحد فقط.. نكشف الصفقة التاريخية التي يخطط الأهلي لضمها من ريحة الزمالك

الأهلي يضع قدما في الدور ربع النهائي.. قرار عاجل ينصف الأحمر ويضعف الهلال السوداني

وشاهد كولر العديد من الفيديوهات الفنية الكثيرة للغاية للاعب صاحب الامكانيات المميزة، وشدد على أنه سوف يكون له مستقبل مشرق في دفاعات النادي الأهلي، في ظل الحاجة الماسة للاعبين من هذا العيار المتميز.

النادي الأهلي مازال يتطلع إلى إحلال وتجديد خط الدفاع، بعد طلب كولر بضرورة الاستعانة بلاعبين من العيار الثقيل، ليكونوا بدلاء، بعد رحيل العديد من اللاعبين وعلى رأسهم أيمن أشرف ورامي ربيعة ثنائي الدفاع.

ويعتمد المدير الفني للنادي الأهلي على محمد عبد المنعم، ومحمود متولي، لاعبي الفريق في الخط الخلفي بشكل أساسي، بينما يشرك ربيعة على مضض في المباريات التي يكون فيها الثنائي سالف الذكر مصابين.

وقرر كولر الإبقاء على ياسر إبراهيم كخيار في المباريات خلال الفترة الجارية، بينما يريد المدير الفني أن يكون هناك المزيد من الخيارات خلال الفترة المقبلة لأجل التغلب على الصعاب والعقبات التي تظهر في المباريات ولتأمين حارس المرمى من السهام الباطشة للمنافسين.

ومن المقرر أن يتحرك أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، بعد الاستقرار على تواجد فايد في الصفوف الحمراء منذ الانتقالات الشتوية الماضية، حيث أبدى المقاولون العرب مرونة في التفاوض مع النادي الأهلي، شريطة وجود عقد يضمن نسبة إعادة بيع ودخول لاعبين معارين من قبل الأهلي ومقابل مادي.

ويجهز النادي الأهلي العديد من العروض من أجل التفاوض التدريجي مع ذئاب الجبل لأجل الوصول إلى اللاعب بشكل سريع قبل المزايدات التي تحدث كل موسم انتقالات صيفية من جانب المنافسين.

النادي الأهلي يدرس إيجاد الحلول المميزة في الجانب الدفاعي على الصعيد الفني والتكتيكي، وأن يكون اللاعبين متميزين ويقدمون أبرز الآليات التي تضمن لهم أن يحققوا الإجادة المنتظرة خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

رضا شحاتة يكشف خطة الأهلي أمام الزمالك.. ويطالب باستبعاد “جوهرة الوسط”

علق رضا شحاتة نجم النادي الأهلي السابق على المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول …