fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

عاجل| أول رد رسمي من الأهلي على مشاركة الأحمر في مونديال الأندية مع الوداد وبركان

فجرت تقارير صحفية مفاجأة مدوية خلال الساعات الماضية وذلك بعد الحديث عن تواجد 3 أندية من قارة أفريقيا في النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية.

 



وتحدثت التقارير الصحفية عن مشاركة الوداد المغربي بطل النسخة الآخيرة لبطولة دوري أبطال أفريقيا، برفقة النادي الأهلي وصيف دوري أبطال أفريقيا.

 

 

 


في الوقت الذي سوف يشارك خلاله فريق نهضة بركان المغربي في النسخة القادمة لمونديال الأندية، وذلك باعتباره بطلا لبطولة الكونفيدرالية.

 

 

 

ورد مصدر مطلع في جهاز الكرة بصفوف النادي الأهلي، على أنباء مشاركة المارد الأحمر في النسخة القادمة لبطولة كأس العالم للأندية.

 

 

 

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة “بالتأكيد نتمنى هذه الخطوة، ولكن لم يحدث أي خطاب رسمي أو تواصل من جانب الاتحاد الدولي أو الأفريقي مع القلعة الحمراء حتى الآن للحديث بشأن ذلك”.

 

 

 

 

وتابع “لا نعلم حقيقة ما يتردد بشأن مشاركة المارد الأحمر في النسخة القادمة بمونديال الأندية، ونترقب صدور قرار رسمي من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم لحسم الأمر”.

 

 

 

 

وكان النادي الأهلي قد حقق برونزية مونديال كأس العالم للأندية في آخر نسختين، حيث تفوق في النسخة قبل الماضية على بالميراس البرازيلي في حين حقق في النسخة الماضية البرونزية على حساب الهلال السعودي.

 

 

 

 

 

وخسر النادي الأهلي نهائي دوري أبطال أفريقيا في النسخة الحالية، بعد أن تعرض الفريق الأحمر لظلم وتعنت من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بعد إقامة المواجهة النهائية على ملعب الوداد بحضور الأغلبية العظمى من جماهيره في ملعب اللقاء.

 

 

 

 


ويأمل النادي الأهلي في التواجد بالنسخة المقبلة في بطولة كأس العالم للأندية، وذلك بحثا عن تحقيق حلم الجماهير بالوصول إلى المباراة النهائية.

 

 

 

 

في الوقت الذي يأمل خلاله المجلس الأحمر تواجد الفريق في مونديال الأندية، وذلك من أجل تحقيق مكاسب مادية من ذلك حال المشاركة والوصول بعيدا في البطولة.

 

 

 

 

 

وكان فريق ريال مدريد الإسباني قد ضمن التأهل إلى مونديال كأس العالم للأندية عن قارة أوروبا، وذلك بعد الفوز على فريق ليفربول الإنجليزي بهدف نظيف وذلك خلال المواجهة التي اقيمت على ملعب محايد في فرنسا.

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

رئيس إنبي يستفز الأهلي ويطلق تصريحات نارية: الوضع اختلف بعد ٣٠ ثانية

واصل أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي تصريحاته الجدلية بخصوص أحقية فريقه بالتتويج ببطولة دوري الجمهورية …