الخميس , 9 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

عاجل| أول قرار رسمي من موسيماني تجاه نجوم الأهلي عقب تعادل الفريق أمام بطل النيجر بدوري أبطال إفريقيا

اتخذ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، قرار فوري عقب التعادل أمام الحرس الوطني بطل النيجر، بدوري أبطال إفريقيا.

 


وكان الأهلي حقق تعادلًا أمام الحرس الوطني بطل النيجر، بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت مساء اليوم في النيجر ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من البطولة.

 

وقرر المدير الفني، منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة من أجل التقاط الأنفاس بسبب مدة طول السفر، قبل أن يعود الفريق للتدريبات الجماعية يوم الإثنين المقبل على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وتتواجد بعثة المارد الأحمر برئاسة سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق، داخل المطار بالوقت الحالي استعدادًا للعودة إلى القاهرة في رحلة تستغرق ما يقرب من خمس ساعات ونصف.

 

أعرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن ضيقه الشديد من السقوط في فخ التعادل أمام الحرس الوطني بطل النيجر، بدوري أبطال إفريقيا.

 

وأوضح موسيماني عقب المباراة، أنه يشعر بحالة عدم رضا، على التعادل الذي حققه الفريق رغم إمكانية التعويض في مباراة العودة بالقاهرة.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

سامي قمصان بعد السقوط في فخ الحرس الوطني: هناك عوامل أجبرتنا على الخروج بالتعادل

وأضاف: “كنا نأمل في تحقيق الفوز، واستطعنا أن نسجل هدف التقدم ودافعنا بشكل جيد حتى استقبال هدف التعادل”.

 

وتابع :”لا بد من وضع حكم فيديو في كل المباريات، لأن لو استمر هذا الوضع ستكون المباريات دائمًا بنفس الشكل، والحكم حرمنا من ركلة جزاء في نهاية اللقاء، لتخوفه من احتساب ضربتين خلال لقاء واحد خارج الديار”.

 

واختتم :”ركلة الجزاء الثانية لا يوجد حكم في القارة لديه الجراءة لكي يحتسبها، أعتقد أننا متآخرون في إفريقيا عن أوروبا، فمتى سنضع الفار في جميع المباريات؟”.

 

وانتهت المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب بطل النيجر، بهدف لكل فريق، في مباراة ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري الأبطال الإفريقي.

 

ويحمل الأهلي لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، في اخر موسمين على التوالي، على حساب الزمالك وكايزر شيفز الجنوب إفريقي.

 

 

ومن المنتظر أن تقام مباراة الأهلي ضد الحرس الوطني، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم 23 من الشهر الجاري بالقاهرة.

شاهد أيضاً

قائمة الاهلي أمام الرجاء المغربي في السوبر الأفريقي.. حدث بعيد المدى يغازل موسيماني

يترقب النادي الأهلي في الوقت الحالي خوض بطولة كأس السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي في …

تعليق واحد

  1. الله لا يسامحك يا خطيب