fbpx
الإثنين , 22 أبريل 2024

عاجل| أول قرار من الخطيب بعد خسارة الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا

حدد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أولى القرارات وذلك بعد تعثر الفريق الأحمر في نهائي دوري أبطال أفريقيا وذلك بعد الهزيمة من الوداد المغربي بثنائية نظيفة.

وفرط المارد الأحمر في فرصة حصد اللقب الـ11 في تاريخه، بالإضافة إلى حصد البطولة للمرة الثالثة على التوالي وتحقيق انجاز تاريخي، وذلك بعد الظلم والتعنت الذي وضعه الاتحاد الأفريقي قبل اللقاء بمنح الوداد حق الملعب والأغلبية العظمى من الجماهير.


-أول قرار من الخطيب بعد خسارة الأهلي اللقب الـ11 لبطولة دوري أبطال أفريقيا

أكدت مصادر في صفوف النادي الأهلي، أن هناك استقرار من جانب رئيس النادي الاهلي، على خطوة إجراء تعديلات داخل الجهاز الفني للجنوب أفريقي بيتسو موسمياني.

يتم التصفح الآن..

بعد توهان محمد هاني.. الأهلي يتوصل إلى اتفاق مع بديله في الصيف رسميا

عقب نهائي دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي يتحرك لحسم الصفقة الصعبة

ويرغب محمود الخطيب في دخول مدرب عام ومدرب مساعد بالإضافة إلى محلل أداء مصري، وذلك لمواجهة الثغرات التي يجدها مدرب الفريق الأحمر في مسابقة الدوري الممتاز.

وبعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا، يتخوف المجلس الأحمر من مواصلة الفريق الأحمر للاخفاقات والتعثرات في البطولة الأفريقية.

ويعاني بيتسو موسيماني من  بعض الثغرات في بطولة الدوري، خلال عملية وضع التشكيل الأساسي وطريقة اللعب وإجراء التبديلات.


وهناك تحركات على قدم وساق سوف يقوم بها مجلس القلعة الحمراء في الساعات الماضية، وذلك من أجل اجبار المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على خطوة دخول مدرب عام ومدرب مساعد من أجل التعاون والتشاور معه في الأمور الفنية.


وكان المجلس الأحمر قد عرض على بيتسو موسيماني، مجموعة من الأسماء للمفاضلة بينهم وذلك من أجل تدعيم طاقمه المعاون.


وأصبح النادي الأهلي، مطالب بشدة بخطوة حصد لقب الدوري الممتاز، وذلك لتعويض الاخفاق الأفريقي، بالإضافة إلى رد الاعتبار أمام المنافس التقليدي نادي الزمالك، وذلك بعد خسارة اللقب المحلي في الموسم الماضي.

ويحتاج النادي الأهلي لتحقيق الفوز في المواجهات المؤجلة له بمسابقة الدوري الممتاز، وذلك من أجل انتزاع صدارة من نادي الزمالك.

وهناك حالة من الغضب بين جماهير القلعة الحمراء، وذلك بسبب الأخطاء الفنية الكثيرة التي يرتكبها بيتسو موسيماني خلال إدارة المباريات، وهو ما جعل هناك مطالب إلى الإدارة بسرعة إنقاذ الموقف.

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على مشاجرة أكرم توفيق مع كولر عقب مواجهة مازيمبي

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول أكرم توفيق، …