fbpx
الأحد , 26 مايو 2024

عاجل.. أول قرار من مارسيل كولر بعد الهزيمة القاسية من بيراميدز

اتخذ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي قراراً من العيار الثقيل، مع لاعبي الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، وذلك بعد الهزيمة من بيراميدز في مباراة الأسبوع الثامن والعشرين بالدوري العام بثلاثية مقابل لا شيء.

وخاطب كولر الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير كرة الفريق، من أجل تطبيق اللائحة على الجميع بلا استثناء، وخصم جزء من المستحقات الخاصة بالهزيمة، وذلك بعد الأداء المخيب للآمال وإهدار الأهداف والفرص.

شاهد أيضاً..

الخطيب يعاقب فيوتشر بسبب لقطة بوبو: لاعب يعود إلى الأهلي.. والآخر إلى سموحة

تحركات ضم جوستافو سوزا ورضا سليم| أحمد شوبير: الأهلي “مخلص” كل حاجة

أحمد سيد زيزو “يبني” كوبري انتقال فتوح إلى الأهلي.. عمل إيه؟

أخبار الأهلي| الاتفاق مع الثنائي.. واللاعب “أبو دماغ” صعبة في الطريق إلى القلعة الحمراء

تقارير: رجل أعمال إماراتي يدعم الخزينة الأهلاوية بـ15 مليون جنيه.. والزمالك يفاوض لاعب الأهلي السابق أحمد حمدي

الأهلي يرد على طلب محمد شريف: هذا الأمور ممنوع داخل القلعة الحمراء

أحمد شوبير: لاعيبة الأهلي زهقت وجابت أخرها.. ويجب حدوث تدخل

ويرى المدير الفني للنادي الأهلي، أن اللاعبين تقاعسوا عن أداء المهمة الموكلة إليهم، خاصة أنه حذرهم من التراخي الذي حدث في مباراة حرس الحدود الماضية، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

واستطاع نادي بيراميدز أن يحزر ثلاثة أهداف من الأخطاء الدفاعية القوية التي ظهرت على اللاعبين بشكل مفرط، بالإضافة إلى عدم القوة البدنية التي ظهرت على اللاعبين وحالة التراخي العامة التي أدت إلى هذه النتيجة.

وتعد الهزيمة التي تلقاها الأهلي من بيراميدز هي الأولى في بطولة الدوري العام، حيث بدأ ملف الهزيمة بخطأ عبد المنعم وإحراز هدفاً في نفسه “عكسياً”.

وجاء الهدف الثاني من عدم تفاهم بين الشناوي وخالد عبد الفتاح، بالإضافة إلى الهدف الثالث الذي جاء من مصطفى فتحي، بعدما فشل الشناوي في التعامل الصحيح مع كرة محمود صابر الصاروخية.

وأصر كولر على تطبيق العقوبة على اللاعبين، وذلك بعد عدم الاستماع إلى تعليماته الفنية، وتنفيذها، بالإضافة إلى عدم التعامل مع الكرات بشكل جيد سواء من الناحية الدفاعية وغيرها من خط الوسط.

يذكر أن النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر كان يسعى بكل قوة إلى أن يحقق الإجادة والتميز، وأن يكون الدوري العام الحالي بلا هزيمة ولكن لم يتحقق الهدف.

شاهد أيضاً

بعد توسط الخطيب.. الأهلي ينقذ الزمالك من ضربة كاف

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 …