fbpx
الخميس , 20 يونيو 2024

عاجل.. إدارة الأهلي تقرر تأجيل ملف الرباعي الشائك لبعد نهائي إفريقيا

قررت إدارة الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، رئيس لجنة الكرة لما بعد مباراة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض النادي الأهلي المباراة النهائية ذهاباً وإياباً أمام الوداد المغربي في 4 و11 يونيو على الترتيب في ستاد القاهرة الدولي ومركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

إقرأ أيضاً:

سيسكا موسكو يبحث مع الوسطاء قرار عبد القادر الأخير من الرحيل عن الأهلي

المشجعين لرئيس الوداد: افتح المدرج المغلق لدعم فريقنا ضد الأهلي

مصدر يكشف حقيقة إيقاف كهربا قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي

3 ملايين يورو.. عرض الأهلي لضم النجم الإفريقي لدعم هجوم كولر

كولر يتخذ قرار جريء قبل مواجهة إنبي في الدوري العام!

الزمالك يزاحم الأهلي على أهم الصفقات الصيفية.. تابع التفاصيل

نجم الزمالك يتحدث عن خطايا موسيماني.. يناشد رمضان والسعيد بطلب هام ويثني على ثنائي الأهلي

واستقر الأهلي على تأجيل ملف تجديد رباعي الفريق حسين الشحات وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وبيرسي تاو إلى بعد المباراة النهائية من أجل عدم تشتيت اللاعبين أو إبعادهم عن التركيز المتوقع لمباراة النهائي.

ويكثف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء من استعداداته الفنية، والأخرى الإدارية لمواجهة الوداد المغربي في المبارتين، وذلك من أجل الوصول إلى المرحلة التي من خلالها يستعد كل اللاعبين إلى المواجهة النهائية.

وتمسك كولر بخدمات بيرسي تاو وشدد على أنه أحد أهم اللاعبين المتميزين في الصفوف، وذلك بعد تطوير الأداء الفني له من قبل المدير الفني الفني.

وينتظر أيمن أشرف حسم مصيره النهائي، خاصة بعد تشديد كولر له على ضرورة الاجتهاد في المباريات من أجل الوصول إلى المرحلة المثالية التي من خلالها يشارك في المباريات بشكل أساسي.

واستقر الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء على القيام بعدد من التحفظات الإدارية من أجل حماية اللاعبين من التواجد في المباراة النهائية الثانية في الإياب والمقررة في المغرب للمرة الثانية على التوالي.

وكان النادي الأهلي تعرض للعديد من المضايقات في المدرجات، بالإضافة إلى عدم تقدير الجماهير الحمراء في المغرب من تواجد بشكل أفضل من حيث التنظيم والدخول وغيرها من الأمور الغريبة للغاية.

شاهد أيضاً

اشرب يا زمالك… 3 أفكار في رأس مارسيل كولر قبل القمة النارية

يسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، إلى اتخاذ …