fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

عاجل.. إصابة كريم فؤاد بالرباط الصليبي ويغادر إلى النمسا الأسبوع المقبل

تعرض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، إلى ضربة موجعة، بعد تعرض كريم فؤاد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، إلى إصابة قوية، خلال مباراة بيراميدز، الماضية، بعد تدخل عنيف من قبل عبد الله السعيد، حيث لم يستطيع كريم فؤاد، استكمال المباراة، وخرج على الفور.

وعلم “أهلي نيوز”، أن كريم فؤاد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تأكد إصابته بالرباط الصليبي، بعد خضوعه إلى بعض الفحوصات الطبية، حيث تم عرض الأشعة على الخبير النمساوي، والذي أبلغ الأهلي بتعرض اللاعب إلى قطع جزئي في رباط الركبة الصليبي، وسيغيب عن كأس العالم للأندية، حيث سيطر اللاعب الأسبوع المقبل إلى النمسا للخضوع إلى عملية جراحية عاجلة.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق إنبي غدًا، حيث عقد مارسيل كولر المدير الفني محاضرة فيديو للاعبين قبل انطلاق المران الجماعي، لشرح بعض الأمور الفنية استعدادًا لمباراة إنبي، وضرورة دراسة نقاط القوة والضعف، لدى الفريق البترولي، من أجل استغلالها خلال المباراة، والحصول على الثلاث نقاط، واستكمال سلسلة الانتصارات.

واجتمع المدير الفني مع أعضاء الجهاز الفني في حضور الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، لمناقشة بعض الأمور الفنية والإدارية للفريق للفترة المقبلة، حيث خاض اللاعبون تدريبات بدنية وفنية متنوعة تحت إشراف مارسيل كولر المدير الفني للفريق، واختتم فقرات المران بتقسيمة مصغرة بين اللاعبين.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره إنبي، في الساعة الخامسة مساء غدًا، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ12 من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …