fbpx
الثلاثاء , 31 يناير 2023

عاجل.. إعارة نجم النادي الأهلي إلى سموحة لمدة عام ونصف

أنهى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إجراءات إعارة نجم الفريق إلى نادي سموحة لمدة عام ونصف، وذلك بعد اتفاق الجانبين على كافة التفاصيل والبنود الخاصة بالعقود والعائد المادي على الطرفين.

 

واستقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني على التصديق على إعارة محمد مغربي مدافع النادي الأهلي إلى سموحة السكندري لهذه المدة، وذلك من أجل أن يتألق اللاعب ويعود مرة أخرى إلى الفريق الأحمر.

 

الأكثر مشاهدة:

إعلان نتائج العقوبة في هذا التوقيت.. كهربا يصل إلى مقر اتحاد الكرة للتحقيق معه من لجنة الانضباط

موعد الإعلان عن مهاجم الأهلي الجديد.. ورحيل الصفقة الجديدة إلى سيراميكا كليوباترا

بعد تجهيز القوة الضاربة للمغرب.. كولر يحرج الجميع قبل مونديال الأندية

رغم النواقص| قائمة نارية للأهلي في كأس العالم للأندية

مونديال الأندية| الأهلي يستعيد خدمات محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم.. ويقترب من تجهيز الشحات وهاني

الزمالك ومرتضى وفرض القرارات.. 3 آسرار وراء تطفيش كلاتنبرج من منصبه

النسخة المتطورة من حسام غالي في الأهلي.. 3 أسباب وراء توهج صفقة 2019 مع كولر

 

وقام الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بغربلة بعض اللاعبين الذين لا يحتاج إلى جهودهم، والذين يتوسم فيهم خيراً لأجل أن يكونوا لاعبين أقوياء متميزين من العيار الثقيل يضيفون إلى الفريق الأحمر في وقت لاحق.

 

وكان مغربي على رادار الرحيل إلى أندية أوروبية بشكل نهائي، ولكن كولر شدد على أن اللاعب سوف يكون له شأن في المستقبل، وأنه من أعمدة الفريق الأحمر، بينما يتطلع السويسري أن يكون اللاعب في الجانب المضيء.

 

 

وأوضح المدير الفني أن مغربي من اللاعبين الأقوياء المتميزين، والذين مازالوا في ذهن المدير الفني خلال الفترات المقبلة بعد انتهاء الإعارة بشكل رسمي من الفريق السكندري.

 

وقام كولر باتخاذ هذه الخطوة الهامة من أجل الحفاظ على اللاعب الذي لا يشارك في ظل الفترة الجارية، والتي تألق فيها رامي ربيعة بشكل لافت للأنظار في الجانب الدفاعي وأثبت أنه صخرة قوية يعتمد عليها في الغيابات التي تضرب الخط الخلفي للفريق.

النادي الأهلي مازال يريد الوصول إلى المرحلة التي من خلالها يسعى إلى استقدام لاعبين آخرين مميزين وأن يصقل مهارات المتواجدين حالياً، خاصة إذا كانوا في الخطوط الخلفية التي يصاب فيها عدد كبير من اللاعبين.

شاهد أيضاً

اختيارات نارية.. ننفرد بتشكيل الأهلي قبل مواجهة أوكلاند سيتي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب «سانية الرمل» باستاد تطوان بالمغرب؛ …