الثلاثاء , 18 يناير 2022
أخبار عاجلة

عاجل| إنقلاب من لاعبي الأهلي على المدير الفني.. نكشف الكواليس وأسماء اللاعبين

انقلب عدد كبير من لاعبي النادي الأهلي خلال الفترة القليلة الماضية على المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول.

 

واتهم لاعبي النادي الأهلي موسيماني بتراجع المستوى الفني والبدني لهم بسبب عدم الاعتماد على خدماتهم خلال الفترة المؤخرة، وعدم الوصول إلى المستوى المطلوب.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي ِAhly News أن لاعبي الفريق الكروي الأول غير سعداء بالعلاقة مع المدير الفني هذه الآونة بعدما أبدى في حديثه الأخير رغبته في الاعتماد على اللاعبين الجدد ووضعهم على دكة البدلاء.

 

وأبدى اللاعبين غضبهم الكبير من التصريحات التي قالها المدير الفني الجنوب إفريقي في فترة سابقة، بشأن عدم الاعتماد على بعض اللاعبين بشكل أساسي خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

موسيماني يرتكب خطأ مزدوج يستفز لجنة التخطيط والصدام يصل إلى مرحلة كبيرة بين الطرفين

وشدد اللاعبين على ضرورة أن يكونوا في الحسابات الرسمية دائماً من أجل المشاركة، حتى لا يتسبب الإرتكان على دكة البدلاء إلى تراجع مستواهم أثناء المشاركة خلال الفترة المقبلة مع اللاعبين.

 

أبرز هؤلاء اللاعبين محمود عبدالمنعم “كهربا” الذي أصبح علامة مميزة في الخروج من المباراة في الشوط الثاني، رغم أنه يجتهد في التدريبات خلال الفترة الماضية ويبذل قصارى جهده.

 

ثاني هؤلاء اللاعبين طاهر طاهر جناح الفريق الذي يشارك خلال الفترة الماضية مع الفريق، رغم تراجع مستواه مؤخرا،ً إلا أنه يخشى من الارتكان على دكة البدلاء بعد الهجوم الشديد عليه مؤخراً.

 

ثالث اللاعبين وليد سليمان لاعب وسط الفريق ومخضرم القلعة الحمراء، الذي قرر عدم استكمال مشواره مع الفريق بنهاية الموسم الجاري والاعتزال بشكل رسمي، بسبب عدم الاعتماد عليه مؤخراً في المباريات الهامة وجلوسه بشكل دائم على دكة البدلاء.

 

ويرغب موسيماني في الفوز بكل المباريات المقبلة وعدم التفريط في النقاط، خاصة مع الاجتماعات شديدة اللهجة التي تتم مع لجنة التخطيط والكابتن محمود الخطيب رئيس النادي.

 

ويعلم عدد كبير من اللاعبين أن المباريات المقبلة لن يتم الاعتماد عليهم، وأن الصفقات الجديدة وعلى رأسها لويس ميكيسوني وبيرسي تاو وحسام حسن، سوف يكونوا في الأولوية القصوى للمدير الفني الجنوب إفريقي خلال الفترة المقبلة.

 

ويتطلع النادي الأهلي إلى المنافسة على كل البطولات، وأن يكون اللاعبين في الفريق الكروي الأول جاهزين بشكل كامل وكبير للمشاركة في كل البطولات.

شاهد أيضاً

الشروط النهائية لصفقة أحمد ياسين.. مقابل مادي + انتقال نجم هجوم الفريق!

دخل النادي الأهلي بشكل رسمي في التفاوض على أحمد ياسين لاعب البنك الأهلي والمنتخب الوطني …