fbpx
السبت , 22 يونيو 2024

عاجل.. إيهاب جلال ينقذ الخطيب من ورطة كبرى عقب لقاء إثيوبيا

تأكد عودة منتخب مصر للقاهرة مساء اليوم الخميس، ثم التحضير للسفر إلى دولة كوريا الجنوبية يوم 11 يونيو القادم، حيث تقام المباراة يوم 14 من الشهر ذاته.

وتقام مباراة مصر وكوريا الجنوبية على ملعب سيول الرئيسي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 14 يونيو 2022، في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة.

أعلن إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، أنه سوف يجري تعديلات في القائمة الأساسية للفراعنة وتغييرات عديدة في تشكيل المباراة أمام كوريا الجنوبية.

وحصل صلاح على فترة راحة من الإصابة ولم يسافر مع بعثة منتخب مصر إلى مالاوي، حيث من المقرر أن يتم تأهيل اللاعب من الإصابة من أجل المشاركة أمام كوريا الجنوبية.

وسفر تتوجه بعثة منتخب إلى كوريا يوم 11 يونيو الجاري، حيث تقام المباراة زعلى ملعب سيول الرئيسي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 14 يونيو 2022، في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة.

بطريقة غير مباشرة، تحولت دفه الإعلام والجمهور المصري، من مهاجمة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، ومجلس إدارة الأهلي محمود الخطيب، لمهاجمة وانتقاد الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة إيهاب جلال.

وحصل جلال على النصيب الأكبر من الانتقادات هذا اليوم بعد خسارة مصر إمام إثيوبيا بهدفين، في هزيمة لم تحدث منذ عام 1965.

 

وبالرغم من خسارة الأهلي نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي، إلا أن موسيماني تلق انتقادات عنيفة من المحللين الرياضين، ومن الإعلامين وجماهير الأهلي، بسبب ضعف مستوى الفني للاعبي الأهلي.

وانتشرت أقاويل كثيرة ضد موسيماني تفيد بإعتزام مجلس إدارة الخطيب، لإقالة موسيماني السبت القادم، بسبب رفض المدرب الفني طلبات الإدارة وأعضاء لجنة التخطيط.

وبسبب الهجوم القوي ضد إيهاب جلال، هناك أنباء قوية عن عقد اجتماع طارئ لمجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام ومناقشة أسباب خسارة إثيوبيا، وقد يتم إقالة مدرب منتخب مصر في نهاية الاجتماع.

شاهد أيضاً

محمد الشناوي

5 ملايين دولار تبعد محمد الشناوي عن الأهلي. . وقنبلة بشأن بديل رضا سليم وقرار كولر

شهدت الأيام الماضية تطورات جديدة حول إمكانية رحيل الدولي محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول …