fbpx
الأربعاء , 22 مايو 2024

عاجل.. أزمة طارئة في المغرب تنهي تدريبات الأهلي الرئيسية للفريق

سادت أزمة في المغرب، تسببت في إنهاء النادي الأهلي مرانه الرئيسي والثاني للفريق، وذلك بعد هطول الأمطار والثلوج بكثافة على ملعب “سانية” الرمل باستاد تطوان في الأراضي المغربية الشقيقة.

 

وأنهى مارسيل كولر المدير الفني المران الجماعي الرئيسي  للفريق مبكرا بسبب هطول الأمطار الغزيرة والثلوج على الملعب، بينما قلص المدير الفني فقرات المران الجماعي، حرصاً على سلامة اللاعبين.

 

الأكثر قراءة:

مفاجأة مدوية للجماهير.. الأهلي لم يغلق الباب أمام هذا المهاجم حتى الآن رغم ضم قندوسي

نجم الأهلي يعلق على انضمام القندوسي و”شو” الزمالك بشأن الصفقة الغريبة!

صراع كبير على استقدام بديل معلول من الأهلي.. تفاصيل نارية

في نهاية عقده.. الأهلي يناقش عروض المخضرم لرحيله الرسمي عن الفريق

ضربة معلم.. الأهلي يقترب من التعاقد مع موليكا في اللحظات الأخيرة.. ماذا حدث؟

هل يعود الأهلي إلى الصفقة؟.. وكيل جوستفافو هنريك سوزا يثير الجدل

رسالة المغرب.. كولر يعقد اجتماع حاسم مع اللاعبين ويكثف من التدريب على هذه الخطة

أول رد رسمي من قائد الأهلي بعد أنباء رحيله عن القلعة الحمراء.. كواليس مٌثيرة

 

وأبدى كولر انزعاجه من فكرة إصابة اللاعبين بنزلات برد، مقرراً باستكمال الفقرات الرئيسية التدريبية داخل غرفة الملابس والجيم، بينما عقد محاضرة بالفيديو من أجل الاتفاق على الخطة التدريبية.

 

وعرض كولر المزيد من الفيديوهات لفريق أوكلاند سيتي، قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين، وذلك من أجل الوصول إلى المرحلة المتميزة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية والكشف عن مواطن القوى والقصور لدى الخصم.

ويواجه الأهلي فريق أوكلاند سيتي، الأربعاء المقبل ضمن منافسات الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم للأندية بالمغرب في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

من جهة أخرى، حرص الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، رئيس البعثة، على الاجتماع باللاعبين، وتطرق إلى أهمية المشاركة العالمية في المونديال للمرة الثالثة على التوالي، والثامنة في تاريخ النادي، وأهمية بداية مشوار الفريق بالبطولة بمنتهى القوة والاحترافية.

وشدد الخطيب على أنه يثق في كل اللاعبين على تحقيق الفوز وبذل أقصى جهد من أجل تقديم مستوى يليق بالنادي الأهلي وتاريخه العريق، ويسعد الجماهير التي تستحق الكثير من الفرحة لوقوفها دائماً خلف الفريق بكل قوة.

شاهد أيضاً

شوبير يكشف موعد عودة علي معلول إلى الملاعب.. تفاصيل مثيرة

تعرض الدولي التونسي، علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية، …