الثلاثاء , 28 يونيو 2022

عاجل| الأهلي “خلص” مع المدرب الأجنبي الجديد.. وتحديد موعد قيادة الفريق

انهى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والمكلف بالإشراف على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي من حسم اسم المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء.

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي، قد رحل بالتراضي عن تدريب الفريق الأحمر يوم الإثنين الماضي، حيث فضل عدم الاستمرار في مهمته مع الفريق.


-الأهلي يحسم اتفاقه مع أحد المدربين الأجانب رسميا

علم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن محمود الخطيب قد حدد بشكل رسمي اسم المدير الفني الأجنبي الجديد، وذلك بعد الاتفاق معه على جميع الكواليس والاتفاقات المالية والتعاقدية خلال الساعات الماضية.

وانتهت المفاضلة من جانب إدارة النادي الأهلي بين بعض السير الذاتية التي تم عرضها على القلعة الحمراء في الساعات الماضية.

يتم التصفح الآن..

بعد تدخل ياسين منصور.. تعرف على قيمة عقد المدير الفني الجديد للأهلي

رشحه حسام غالي ونال إشادة الصقر.. نجم واعد جديد يقترب من الأهلي

تصل إلى 30 مليون جنيه| مصطفى شوبير يفجر 3 قرارات مدوية داخل أسوار الأهلي

-موعد تولي المدير الفني الجديد المهمة

اتفق مجلس إدارة النادي الأهلي على أهمية منح سامي قمصان فرصة قيادة الفريق الأحمر وذلك حتى مواجهة فريق بيراميدز يوم 26 يونيو الجاري في بطولة كأس مصر.

ويرى محمود الخطيب أهمية تواجد سامي قمصان في المواجهات الـ3 القادمة أمام الزمالك اليوم في مسابقة الدوري الممتاز، ثم لقاء غزل المحلة يوم 22 يونيو الجاري، ثم مواجهة بيراميدز يوم 26 يونيو، وذلك باعتباره يعلم كل كبيرة وصغيرة عن الفريق، وخاصة في ظل صعوبة مباراتي الفريق الأحمر أمام الزمالك ثم أمام بيراميدز.


وكان سامي قمصان المدير الفني للنادي الأهلي، قد نجح في قيادة الفريق الأحمر للفوز على المصري بالسلوم في مسابقة كأس مصر، ثم الفوز على ايسترن كومباني في بطولة الدوري الممتاز خلال المواجهة الآخيرة.

وقبل انطلاق مواجهة القمة، يتواجد نادي الزمالك في صدارة مسابقة الدوري الممتاز وذلك برصيد 44 نقطة بعد لعب 20 لقاء، في حين يتواجد الأهلي في المركز الثالث برصيد 40 نقطة بعد خوض 17 لقاء.

 

شاهد أيضاً

“شاهده عن قرب” ..مكروه موسيماني يستقبل قبلة الحياة بعد قدوم سواريز

اقترب النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب من الإعلان عن تعاقده مع المدير الفني الجديد للفريق …