fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

عاجل.. الأهلي في طريقة للتخلص من صفقة الـ2 مليون دولار بسبب موسيماني!

يسعى كل مدير فني أن يحكم سيطرته على اللاعبين، وتسعى إدارة التعاقدات والتخطيط إلى مناقشة المدرب في الأمور الفنية قبل تنفيذ القرارات الخاصة بالتفريط واستقدام اللاعبين الآخرين إلى الصفوف.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن نادي أميان الفرنسي أجرى عدة اتصالات مع نظيره الأهلي من أجل الحصول على السنغالي أليو بادجي المعار إلى صفوف الفريق من قبل النادي الأهلي.

 

وأضاف المصدر، أن النادي الفرنسي متمسك بضم اللاعب صاحب الانجازات القوية في الفريق، حيث قاد أميان في العديد من المناسبات الهامة والرئيسية لإحراز عدد وافر ومؤثر من الأهداف.

 

وأوضح المصدر، أن النادي الأهلي أبدى رغبة مبدئية في بيع اللاعب إلى الفريق الفرنسي، خاصة أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي لا يرغب عودته إلى صفوف الفريق.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول إلى الاستفادة المادية من اللاعب الموهوب، حيث تكبد في الحصول عليه ما يقارب الـ2 مليون دولار، إبان فترة تولي السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي المسئولية الفنية لقيادة الفريق.

 

إقرأ أيضاً:

“جاي يخلص عليا”.. غضب عارم من نجم الأهلي ضد كيروش واللاعب القديم يزيد الأزمة اشتعالا

ويعد بادجي أول اللاعبين الذين خرجوا من الحسابات الفنية لبيتسو موسيماني، حيث لم يكن يرغب في أن يكون اللاعب متواجداً في الصفوف، وسعى إلى رحيله لضم أبرز العناصر الأخرى بدلاً منه في الأهلي.

 

وتعاقد النادي الأهلي مع لويس ميكيسوني وبيرسي تاو، بالإضافة إلى تواجد بدر بانون وعلي معلول وأليو ديانج في الصفوف بقائمة المحترفين في الفريق.

 

وأضاف المصدر، أن الإنزعاج الشديد كان في الأهلي بعد رحيل هذه الصفقة، نظراً لأن اللاعب السنغالي لم يكمل عام على تواجده في الصفوف وأن المبلغ الذي دفعه الفريق من أجل الحصول على خدماته كان كثيراً مقارنة بما قدمه للفريق.

 

وسعى بادجي إلى إثبات جدارته الهجومية في فترة تولي فايلر الفريق الأحمر، ولكن تواجد موسيماني بعد فايلر تسبب في عدم منحه أية فرصة جديدة للظهور مع الأهلي حتى رحيله.

وانضم اللاعب صاحب الأداء المميز من صفوف رابييد فيينا النمساوي في صفقة قوية قادها أمير توفيق مدير التعاقدات حتى الحصول عليها بنجاح.

 

يذكر أن النادي الأهلي سوف يناقش قريباً مع موسيماني عقب لقاء السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي، الصفقات الجديدة التي يستهدف الحصول عليها.

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …