fbpx
الأربعاء , 10 أغسطس 2022
كيليان مبابي

عاجل.. الأهلي يؤمن نفسه لمنع تكرار تجربة مبابي مع الصفقة المدوية في الصيف

يسعى النادي الأهلي إلى الخروج بموسم الصفقات الصيفية المقبلة بشكل متميز على كافة الأصعدة، وأن يحصل على اللاعبين الذين تقرر أن يستكملوا مع الفريق الكروي الأول مشواره نحو البطولات.

وكشف محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية أن النادي الأهلي يسعى إلى تأمين موقفه بالكامل من صفقة المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك الحالي قبل الانتقال إلى النادي الأهلي بشكل رسمي في الصيف المقبل.

وأضاف شبانة عبر برنامجه “بوكس تو بوكس” المذاع على “etc“، أن إدارة النادي الأهلي، ومدير التعاقدات أمير توفيق، يسعيان إلى ألا يتم تكرار تجربة كليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان مع ريال مدريد ويتطلع إلى الحصول على كافة الضمانات الكافية.

وشدد مقدم البرامج الرياضية على أن النادي الأهلي يرغب في الحفاظ على حقوقه من الصفقة باستكتاب ورقي لنادي الزمالك يخطره فيه بأنه سوف ينتقل إلى صفوف النادي الأهلي وذلك في الثلاثين من يونيو المقبل.

إقرأ أيضاً:

بعد انضمام بن شرقي.. موسيماني يحسم مصير ثاني نجوم الأهلي نهائياً

وأوضح شبانة أن النادي الأهلي يتطلع إلى الحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز، ولكنه يخشى من التراجع في أي وقت، ويريد أن يضمن كافة الأمور لصالحه بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة.

وتعاقد النادي الأهلي مع بن شرقي ويتبقى رتوش أخيرة على التعاقد، حيث يخشى من التراجع من جهة، ويتطلع إلى ضمان كافة الحقوق الرسمية لصالح الفريق الأحمر، وعدم اتخاذ نفس الموقف من قبل مبابي مع ريال مدريد الإسباني.

وجدد مبابي تعاقده مع باريس لفترة إضافية مقبلة، ورفض الرحيل إلى ريال مدريد للمرة الثانية، واستقر على أن يبقى في حديقة الأمراء، رافضاً الرحيل إلى النادي الملكي للمرة الثانية.

ويسعى بن شرقي إلى اتخاذ كافة التدابير اللازمة للرحيل إلى الأهلي، بعد رفض العرض الزملكاوي، والعروض الخليجية التي طالبت مراراً وتكراراً التعاقد معه خلال الفترة المؤخرة.

شاهد أيضاً

ميكالي يكشف عن اللاعب المصري الذي يترقب تدريبه.. وانضمام ثنائي أهلاوي إلى طاقمه المعاون

انتهى المؤتمر الصحفي لتقديم المدير الفني البرازيلي روجير ميكالي بشأن تولي مهمة تدريب منتخب مصر …