الأربعاء , 29 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

عاجل.. الأهلي يبتعد عن صفقة الموسم وصدمة جماهيرية والعين الإماراتي يقترب من خطفه

اقترب النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من فقد صفقة قوية من العيار الثقيل لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويحاول النادي الأهلي، التعاقد مع عدة صفقات قوية لتدعيم خطوطه، للإستمرار في المنافسة على الألقاب سواء المحلية أو الإفريقية.

وكانت تقارير صحفية مغربية أشارت في وقت سابق، إلى أن النادي الأهلي يطمح للتعاقد مع سفيان رحيمي مهاجم الرجاء البيضاوي المغربي، بالموسم الجديد.

من ناحية أخرى، دخل العين الإماراتي في خط المفاوضات لضم سفيان رحيمي أحد أهم لاعبي الفريق، على أن يرحل بعد نهاية مباراة نهائي كأس محمد الخامس أمام نادي الاتحاد.

وتحدث أحد مسؤولي نادي الرجاء في تصريحات للصحافة المغربية، أن عرض النادي الأهلي ليس جادا حتى الآن من الناحية المادية فقط، مشيرًا إلى أن الرجاء سيقرر رحيل اللاعب بكل تأكيد بسبب الأزمة المالية الطاحنة ولكن بمقابل مادي كبير لتعويض الخسائر المالية التي يعاني منها النادي، وكذلك المستحقات المتبقية خارجيًا التي ستتسبب بشكل رسمي في عدم التعاقد مع أي لاعب جديد.

وكان رشيد الأندلسي رئيس نادي الرجاء تحدث عن مستقبل سفيان رحيمي مؤكدًا بأن اللاعب يعد أحد أهم اللاعبين المتواجدين في الدوري المغربي في الوقت الحالي ومكانه في أوروبا.

وأكد رشيد الاندلسي في تصريحات أبرزها موقع «راديو مارس» المغربي، أن هناك أزمة مالية خانقة داخل الرجاء، لافتا إلى أنه في حال عدم قدرة مجلس الإدارة على تدبر المبالغ المالية لتجاوز هذه الأزمة، سيضطر النادي إلى تسريح بعض نجوم الفريق خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية.

ومن المنتظر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة تطورات جديدة بشأن هذا الملف خاصة أن هناك عروض كبيرة للاعب الذي يريد الرحيل عن الفريق والاكتفاء بالفترة التي قضاها داخل جدران النادي المغربي.

تصريحات رئيس النادي المغربي وعرض النادي الأهلي، يؤكد اقتراب اللاعب من الابتعاد عن قلعة التتش، والرحيل إلى العين الإماراتي أو الدوريات الأوروبية.

من ناحية أخرى يستعد الفريق الأول لكرة القدم بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، لمواجهة الإنتاج الحربي مساء الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

 

شاهد أيضاً

الدحيل القطري يقدم عرض خيالي للحصول على خدمات لاعب الاهلي.. وبن شرقي يحرج الزمالك

كشف الإعلامي كريم حسن شحاته عن العديد من التفاصيل الهامة داخل الأهلي والزمالك في الوقت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *