fbpx
السبت , 13 أبريل 2024

عاجل.. الأهلي يبدأ الاتصالات مع النجم الأجنبي مقابل 2 مليون دولار

بدأ النادي الأهلي في فتح باب الانتقالات الشتوية مبكراً، حيث انطلق في التفاوض مع عدد من اللاعبين من الخارج، وعلى رأسهم اللاعب المتميز على الصعيد الفني والبدني والذي يقدم امكانيات كبرى على كافة الأصعدة مع فريقه الحالي.

 

واستقر النادي الأهلي بقيادة عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالاتفاق مع لجنة التخطيط، بتكليف أمير توفيق مدير التعاقدات مرة أخرى، من أجل الوصول إلى البرازيلي المعجزة مارسينهو دا سيلفا لاعب كاوازاكي الياباني والذي كان على أعتاب الأهلي.

 

وأضاف المصدر، أن اللاعب كان على رادار النادي الأهلي خلال الأيام القليلة الماضية، ولكن بسبب رغبة النادي الأهلي في تحقيق أعلى عائد بيع جراء اللاعب، تم تأجيل الموضوع لحين إشعار آخر.

 

إقرأ أيضاً:

صفقة الـ5 ملايين دولار في الأهلي يتلقى ضربة موجعة.. تفاصيل هامة

 

وتفاوض النادي الأهلي مع جيرلان بيريرا لاعب انترناسيونال، بالإضافة إلى بيسولي، ومارسينهو دا سيلفا ظهير أيسر كاوازاكي الياباني والذي كان على مقربة من الفريق، ولكن لم يتحقق الأمر بسبب رغبة الفريق في الحصول على 3 ملايين دولار.

ويريد كاوازاكي الحصول على مارسينهو بمقابل مناسب، حيث أن القيمة التي تم طرحها من النادي الأهلي الحد الأقصى لها كانت 2 مليون دولار، بينما كان يريد الفريق الحصول على مليون إضافي.

 

ومن المتوقع أن يحصل الفريق الأحمر على توقيع اللاعب مرة أخرى، وذلك بعد الوصول إلى رغبة اللاعب بأنه يسعى إلى ارتداء القميص الأحمر مرة أخرى، خاصة في ظل الحاجة الماسة للحصول على اللاعبين المتميزين من أمثال نجم البرازيل.

ويلعب مارسينهو في الجانب الأيسر، حيث سوف يكون اللاعب الأساسي في الأهلي في ناحية الجناح الأيسر، لتزداد المنافسة وتشتعل مع أحمد حمدي عبدالقادر الذي انطلق بشكل متميز في الموسم الجاري بالمباريات الإفريقية.

 

وتعرض عبدالقادر لانتقاد شديد بسبب احتفاله بالهدف الأول في مرمى الاتحاد المنستيري بلقاء الإياب، ولكن اللاعب كان يتطلع إلى أن يشرح كيف أن الأهلي وعشقه بالنسبة له كالإدمان في الدماء لا يفارقه أبداً دون أن يسيء إلى أي أحد على الإطلاق.

 

شاهد أيضاً

فيفا يٌفاجئ الأهلي والزمالك بقرار ناري..الأبيض يتفوق

ضربة قوية للأهلي في القمة.. تحديد حكم مواجهة الزمالك

استقر مسؤولو اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، على حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …