الثلاثاء , 24 مايو 2022

عاجل.. الأهلي يتجه للاحتفاظ بالجوهرة ويرفض كل العروض في اللحظة الأخيرة

يتجه النادي الأهلي للحفاظ على نجوم الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء من الرحيل للأندية الأخرى خلال الانتقالات الشتوية الجارية، بهدف المساعدة في البطولات المقبلة.

 

ويجهز أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي العديد من الترتيبات الجديدة بشأن اللاعبين الذين أوشكت عقودهم على الانتهاء من أجل توقيع عقود جديدة وضمان الاستمرار في الصفوف لفترة إضافية مقبلة.

 

وقرر النادي الأهلي الاحتفاظ بعدد من اللاعبين المميزين على الصعيد الفني والبدني، والوصول إلى التوليفة المميزة من أجل اقتناص كل البطولات التي يتطلع الفريق إلى الحصول عليها.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن أحمد عبدالقادر لاعب وسط الفريق الموهوب كان على رادار عدد من الأندية المحلية والخليجية خلال الفترة الماضية، وأن النادي الاهلي قطع الشك باليقين وقرر الاحتفاظ به لفترة إضافية.

 

وأضاف المصدر، أن عبدالقادر كان محط أنظار الجميع بعد التألق والإجادة في المباريات الأخيرة للنادي الأهلي، وخاصة مباراة الفريق أمام الرجاء المغربي في كأس السوبر الأفريقي والتي شهدت تغييره للملعب وطريقه اللعب في شوط الثاني.

 

إقرأ أيضاً:

آخر التطورات.. الأهلي يسعى لاستغلال انفراجة المليون و400 ألف دولار للتوصل لاتفاق مع بن شرقي

ويعد عبدالقادر من اللاعبين المميزين الذين دخلوا في قلب موسيماني من أجل إجادته في الملعب، وكونه جوكر جديد في الصفوف يضيف إلى الفريق قوة وفاعلية خلال الفترة الماضية.

 

ويسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى تجديد تعاقد عبدالقادر وحمايته من العروض الأخرى، خاصة أن اللاعب هو الآخر يرغب في التواجد داخل القلعة الحمراء لفترة إضافية مقبلة، ويتطلع إلى المشاركة في كل الإنجازات.

 

ويجهز النادي الأهلي العقود الجديدة بالمقابل الجديد التي يتماشى مع تواجد اللاعب في الفريق الكروي الأول من أجل أن ينضم إلى الفئة الأفضل مما عليه الآن، وذلك بعد تزكية موسيماني ولجنة التخطيط وبدء أمير توفيق في التحرك من أجل تجديد اللاعبين الموشك عقودهم على الانتهاء.

 

ويدرس النادي الأهلي وضع اللاعب في الفئات الإعلانية المقبلة، بالإضافة إلى زيادة راتبه السنوي مقارنة بما كان يتقاضاه سابقاً، مع عدد من الامتيازات المادية الأخرى التي يضعها الفريق الكروي للاعبيه المتألقين.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول إلى إنهاء كافة التفاصيل الخاصة باللاعبين الآخرين من حيث تجديد العقود ومنهم رامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد هاني الذين أصبحوا على رادار التجديد خلال الأيام القليلة المقبلة.

شاهد أيضاً

عرض أوروبي جديد للتعاقد مع أليو ديانج.. ورد فعل قوي من الأهلي

تلقى المحترف المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضا من …