الثلاثاء , 28 يونيو 2022

عاجل.. الأهلي يتسبب في تكبد ريال بيتيس خسارة كبرى في موسم الانتقالات

تسبب الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي في تكبد نادي ريال بيتيس الإسباني خسارة كبرى في موسم الانتقالات الصيفية الجاري حالياً.

واستطاع النادي الأهلي أن يفتح ملف المدير الفني على أوسع نطاق، جعل الصحف العالمية تهتم به بعد رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق عن الصفوف الحمراء.

ورحل موسيماني عن الفريق بعدما أصدر بياناً وقام ببعث رسالة مصورة إلى الجماهير الحمراء عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي يوم الأربعاء الماضي، يعبر فيها عن حزنه للرحيل واستعداده للعودة في وقت لاحق بعد عدة سنوات للعمل داخل الأهلي.

ووفقاً للتقارير والصحف الإسبانية التي سلطت الضوء على اهتمام النادي الأهلي بالعديد من المدربين التابعين للمدرسة اللاتينية تحديداً، فإن التشيلي مانويل بيليجريني كان محل تسليط للضوء بشأن مفاوضات النادي الأهلي.

إقرأ أيضاً:

قمصان يعتمد على الخطة الحديدية أمام الزمالك ويستدعي [حلال العقد]

وأوضحت الصحف أن ريال بيتيس تكبد خسارة تصل إلى 20% من قيمة عقد بليجيرني الحالي من أجل زيادة راتبه، خوفاً من رحيله في أي وقت إلى النادي الكبير في الشرق الأوسط، وفقاً لوصف وسائل الإعلام الإسبانية.

وشددت التقارير على أن النادي الأهلي يسعى إلى استقدام مدرب عملاق من المدرسة البرتغالية أو التشيلية أو من الألمانية، خاصة في ظل رغبة الفريق الأحمر لحسم كافة الأمور سريعاً.

“رب ضرة نافعة”.. تسببت التقارير في زيادة راتب المدير الفني التشيلي بنسبة كبيرة عما كانت عليه سابقاً، وهي الأقدار التي ساقت إليه هذه الأموال قبل أن يطلب وبجانب قيمة عقده التي يرضى من خلالها بالعمل في بيتيس الإسباني.

ومن المتوقع أن يعلن النادي الأهلي عن اسم المدير الفني قريباً، بعد الانتهاء من مباراة القمة المقررة غداً الأحد في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والتي سوف يقودها المدرب العام السابق والمدير الفني الحالي المؤقت الكابتن سامي قمصان.

شاهد أيضاً

عاجل| غياب نجم وسط الأهلي عن مواجهة سموحة في الدوري

تلقى سامي قمصان المدير الفني المؤقت في صفوف النادي الأهلي، ضربة موجعة في الساعات الماضية …