fbpx
الخميس , 23 مايو 2024

عاجل.. الأهلي يتقدم بشكوى نارية ضد بيراميدز بسبب ما صدر من اللاعب والإداري!

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، التقدم بشكوى جديدة وعاجلة إلى لجنة المسابقات بسبب ما صدر من اللاعب المغربي محمد الشيبي المحترف في صفوف نادي بيراميدز لكرة القدم.

وجاء القرار بعد ظهور العديد من الفيديوهات التي يظهر فيها طريقة الاحتفال من جانب الشيبي وإداري بيراميدز، وذلك بعد إحراز هدف المباراة، والذي لا يتماشى مع الأخلاق الرياضية على الإطلاق.

شاهد أيضاً..

لن يتم النظر لها.. مصير الشكوى التي تقدم بها بيراميدز ضد الأهلي!

كولر يطلق تصريح قوي للجنة التخطيط: لن أفرط في هذا اللاعب!

شوبير: ساعات قليلة تفصل رحيل محمد الشناوي عن صفوف الأهلي!

ماذا قال أحمد عيد عبد الملك على صفقة انتقال إمام عاشور إلى الأهلي؟

الشيخ طه يوجه انتقاد لاذع لكولر بعد الهزيمة: حدث تشويه في الأهلي!

كولر يشن هجوم حاد على لاعبي بيراميدز “مش خدتوا بطولة يعني”

الشحات يتخذ إجراء جديد في أزمة محمد الشيبي.. تابع التفاصيل

مشادة قوية بين نجم الأهلي ولاعبي بيراميدز عقب نهاية المباراة.. تابع التفاصيل

عاجل.. أول قرار من مارسيل كولر بعد الهزيمة القاسية من بيراميدز

الخطيب يعاقب فيوتشر بسبب لقطة بوبو: لاعب يعود إلى الأهلي.. والآخر إلى سموحة

واستقر مجلس إدارة الأهلي، على إرفاق الفيديوهات الخاصة بالواقعة إلى لجنة المسابقات من أجل اتخاذ القرار اللازم فيها، خاصة أن العقوبة التي وقعت على حسين الشحات كانت عاجلة للغاية بدون تأخير.

ووقعت رابطة الأندية عقوبة على الشحات قوامها الإيقاف لمدة مبارتين، بالإضافة إلى تغريم اللاعب 20 ألف جنيه، وذلك على خلفية ما حدث عقب المواجهة الفريقين في بطولة الدوري العام مساء أمس.

واستقر النادي الأهلي على توقيع غرامة مالية على حسين الشحات لاعب وسط الفريق، من جانب الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وذلك بعد خروج الشحات عن أخلاقيات النادي في لحظة انفعال.

ورصدت الكاميرات الواقعة منذ البداية، ولكنها آذان الكاميرات لم يرصد التعدي اللفظى الذي صدر من جانب بعض اللاعبين في المباراة، أثناء إدعائهم الوقوع والتعرض للإصابات من أجل إهدار الوقت في الشوط الثاني.

حسين الشحات
حسين الشحات

ومن المقرر أن يرسل الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة الشكوى الرسمية التي سوف يبعث فيها كل شيء للحفاظ على حقوقه وحقوق الجماهير واللاعبين من التعرض لأية أمور تخرج عن النص، ولتطبيق مبدأ المساواة في العقوبات.

يذكر أن النادي الأهلي خسر بثلاثية من بيراميدز، ويضرب موعداً أخيراً في الدوري العام أمام المصري البورسعيدي في المباراة المقررة بين الطرفين في ختام مباريات الدوري العام يوم الأربعاء المقبل في تمام الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

“رحيل محمد الشناوي والتعاقد مع صبحي الزمالك”.. أحمد شوبير يرد ويكشف المستور

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن العديد من الآسرار …