الإثنين , 23 مايو 2022

عاجل.. الأهلي يحقق أول أهدافه الشتوية بالتخلص من طريد موسيماني!

يسعى النادي الأهلي إلى تحقيق أولى أهدافه الشتوية في الانتقالات الجارية حالياً عبر التخلص من أبرز اللاعبين الذين لا يرغب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق في استمرارهم بالصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة.

 

ويسعى موسيماني إلى التخلص من الكونغولي والتر بواليا لاعب الفريق الذي عاد إلى الصفوف بعد انتهاء إعارته بشكل رسمي من صفوف الفريق التركي، والعودة دون تمسك الفريق بخدماته.

 

ووفقاً للإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، فإن النادي الأهلي بصدد التخلص من بواليا والاستفادة منه بالحصول على محمد عبدالمنعم لاعب الفريق وقطع إعارته في ظل الحاجة الماسة إلى خدماته.

 

وكان موسيماني طالب في وقت سابق الحصول على لاعب الفريق من فيوتشر، ولكن النادي الأهلي شدد على التزامه الكامل بالاتفاق المبرم بين الطرفين بخصوص مدة الإعارة وعدم قطع الأمور مهما كانت.

 

إقرأ أيضاً:

الأهلي يخطط مستقبل وليد سليمان بعد الاعتزال.. خرج من الباب الكبير وسوف نرد الجميل بهذا المنصب المهم

وأوضح شبانة في برنامج “بوكس تو بوكس”، أن التألق الكبير لعبدالمنعم جعله ينضم إلى صفوف المنتخب الوطني خلال الفترة الماضية، وأنه أحد الأعمدة المميزة للفريق، حيث سوف يستغل النادي الأهلي الحاجة الماسة إلى خدمات فيوتشر لبواليا ويتم الاتفاق بشأن استعادة المدافع.

 

وكان موسيماني اقترح على لجنة التخطيط بالنادي الأهلي استعادة مدافع فيوتشر خلال الفترة الماضية، بدلاً من التعاقد مع أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي، والذي يشترط ناديه الحصول علي مقابل مادي قوي للغاية.

 

وشدد مقدم البرامج الرياضية على أن فيوتشر تحفظ على عودة عبدالمنعم للأهلي، واستكمال الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، ولكن رغبة النادي الأهلي ووضع بواليا في الطريق أمام فيوتشر قد يسهل مأمورية النادي الأهلي في الحصول على اللاعب المميز.

 

وكان فيوتشر تقدم بعرض رسمي من أجل الحصول على بواليا في الوقت الذي يرغب فيه الكابتن رضا شحاتة المدير الفني لنادي الجونة استعادة اللاعب الكونغولي إلى صفوف الفريق مرة أخرى.

 

ورفض نادي مالاتيا سبور التركي الحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي من الأهلي، بعد عدم تفعيل بند الشراء النهائي.

 

ولا يرغب موسيماني في استمرار بواليا مرة أخرى في الأهلي، خاصة أنه يمتلك لاعبين مميزين أفارقة على رأسهم لويس ميكيسوني وبيرسي تاو.

شاهد أيضاً

أول تصريح من الخطيب على صفقة التعاقد مع بن شرقي ويوجه إدارة الأهلي للتحرك في هذا الشأن

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء تؤكد انتقال المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب الزمالك، …