fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022

عاجل.. الأهلي يخطف النجم المميز من أنياب مرتضى بـ25 مليون جنيه

استطاع النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، خطف النجم المميز من أنياب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وذلك بعد تجديد العهد مع اللاعب والوصول إلى اتفاق ودي مع عدد من رجال الأعمال على التدعيم والتمويل.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الخطيب اتفق مع رجال الأعمال على تمويل نصف عقوبة محمود عبد المنعم “كهربا”، لاعب وسط الفريق والجناح المميز الذي استطاع أن يعود بشكل جيد إلى الفريق الأحمر.

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي استطاع أن يحصل على كهربا ويجدد العهد معه، من أنياب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الذي كان يريد أن ينهي مسيرة اللاعب كعقوبة له على اللعب في صفوف النادي الأهلي والخروج من الباب الخلفي من الزمالك.

إقرأ أيضاً:

عقب مواجهة مصر والنيجر نكشف أولى خسائر الأهلي الكبرى بسبب في الميركاتو الصيفي

تفاصيل الصفقة رسمياً ومهارات الزئبقي البرازيلي الجديد القريب من التوقيع للأهلي (فيديو)

الميركاتو المشتعل.. الأهلي يضع النقاط على الحروف بشأن الدبابة الكولومبية وكولر يحسم الأمر رسمياً

وشدد المصدر، على أن الخطيب اتفق مع بعض رجال الأعمال على تمويل نصف عقوبة كهربا أي ما يعادل دفع 25 مليون جنيه، وذلك من أجل فك الحصار على اللاعب، وذلك بعد قيده في القائمة المحلية واقتراب قيده في القائمة الإفريقية يناير المقبل.

ويجري الآن الاتفاق مع اللاعب على دفع بقية العقوبة المالية، وذلك من أجل خصمها من مستحقاته المالية المتبقية، نظراً للحاجة الماسة لأن يكون كهربا في كامل تركيزه استعداداً للموسم الجديد.

ومن المقرر أن يتم دفع العقوبة المالية للزمالك في البنوك بعد غلق موسم الانتقالات الصيفية كنوع من العقوبة المقننة على الزمالك من أجل عدم الاستفادة من الموسم الجاري بأكثر من اللاعبين الذين حصل عليهم.

ويتطلع الفريق الأحمر أن يقدم كافة أوراق اعتماده للموسم الجديد لدى الجماهير، خاصة بعد أن كان الموسم الماضي متأزماً على صعيد البطولات التي لم يحصل الفريق على أي منها سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي.

ومن المتوقع أن يصل النادي الأهلي إلى الأداء المتميز مع مارسيل كولر في ظل الاستعداد الجاد للموسم الجديد باللاعبين المميزين والصفقات الجديدة المقرر أن يحصل عليها الفريق خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

توصية طبية وراء الإطاحة بمسمار الأهلي من حسابات مارسيل كولر.. ما القصة؟

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق …

تعليق واحد

  1. مؤلف خبر بعقليه علي اده ساذج جدا