fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

عاجل.. الأهلي يرد على مرتضى ويحصن نجمه الراحل من ألاعيب الزمالك

عقد الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي عقود جبرية قوية مع نجم الفريق الكروي الأول الراحل إلى صفوف سيراميكا كليوباترا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بشكل نهائي.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن النادي الأهلي قام بإبرام التعاقد مع أحمد ياسر ريان لاعب سيراميكا كليوباترا، خاصة بعدما ألمح مرتضى منصور رئيس الزمالك بأنه يفتح الباب أمام تواجد ريان في الأهلي.

وقال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في تصريحات سابقة، إن الفريق الأحمر فرط في الحفاظ على ريان وأنه أحد المواهب التي يجب الحفاظ عليها، وأن نادي الزمالك يفتح أبوابه للحصول على اللاعب.

إقرأ أيضاً:

تعرف على طريقة لعب مدرب الأهلي الأقرب.. إدي هوتر ثعلب يقلب شجرة الكريسماس

وأوضح منصور، أن الفريق الأحمر تعاقد مع شادي حسين المهاجم وترك ريان الذي يعد أفضل منه بكثير، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين في الهجوم.

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي استطاع حسم الجدل بشأن العقد المبرم مع ريان، وذلك على خلفية تحصين انتقاله إلى صفوف نادي الزمالك أو بيراميدز إلى بعد موافقة كتابية يحصل عليها اللاعب قبل الانتقال إلى الفريق الأحمر.

وشدد المصدر على أن النادي الأهلي قام بإبرام التعاقد مع الفريق الأحمر، لافتاً إلى أن الأهلي وضع بند 15% حال انتقال اللاعب إلى صفوف أوروبا، وأن بيعه بناء على موافقة كتابية من مجلس إدارة الأهلي.

وأوضح المصدر، أن النادي الأهلي أبرم في العقد تكبد الفريق 20 مليون جنيه في حال انتقال اللاعب إلى صفوف الفريق مرة أخرى قادماً من سيراميكا كليوباترا بتوافق الفريق الأحمر واللاعب.

وتابع: الأهلي يتطلع إلى الحصول على عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق الأحمر مازال يريد الحفاظ على لاعبيه ويحصنهم من الانتقال إلى صفوف بيراميدز أو الزمالك خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …