fbpx
الخميس , 20 يونيو 2024

عاجل.. الأهلي يرفض رجال فوزي لقجع ويناور بورقة ذهبية قبل نهائي إفريقيا

رفض النادي الأهلي ما تردد بشأن تولي رجال فوزي لقجع إدارة مباراة النادي الأهلي في النهائي الإفريقي أمام الوداد المغربي في المباراة التي من المتوقع أن تشهد العديد من المجاملات.

وشدد مصدر وثيق الصلة من مجلس إدارة النادي الأهلي، أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي يرفض تولي رجال الكاف إدارة مباراة الفريق في النهائي الإفريقي وعلى رأسهم ماجيت نداي، وبكاري جاساما، وجان جاك ندالا.

ورفض النادي الأهلي اللجوء إلى التحكيم الأفريقي، وطالب بحضور عدد من الحكام الأجانب من خارج القارة الإفريقية بالإضافة إلى الفار وكافة المتواجدين في الملعب من مراقبين وخلافه.

ويخشى النادي الأهلي من الأمور غير المنطقية المقرر أن تندلع في المغرب، وعلى رأسها المجاملات التحكيمية التي تفرض نفسها على أصحاب الأرض، وطالب المجلس بتنفيذ العديد من التوصيات قبل اللجوء إلى المحكمة الرياضية الدولية.

إقرأ أيضاً:

لإرضاء الأهلي والخطيب.. 3 قرارات ينوي الاتحاد الأفريقي تنفيذها ويضع الوداد في مأزق

ويريد الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن ينقل المباراة بعيداً عن مركب محمد الخامس إلى أرض محايدة، وذلك بعد المجاملات الكثيرة التي حدثت للمرة الثانية بإقامة المباراة على ملعب في الدار البيضاء، وذلك من أجل إرضاء المسئولين هناك.

وشدد الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، على ضرورة الوصول إلى الترتيبات اللازمة من أجل حفظ حقوق النادي الأهلي، حيث أصدر بياناً رسمياً من أجل الوصول إلى حقوقه وحفظ كافة الأمور التي من شأنها أن تجعل الفريق الكروي الأول يتم إهدار حقوقه بسبب المحسوبيات المنتظر أن تحدث.

وضغط مسئولين من المغرب داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” من أجل أن ينسحب كافة المنظمين الآخرين، وأن يتم تنظيم المباراة النهائية داخل “المغرب”، بشكل غريب للغاية، رغم أن طرف المباراة لا يجب أن يكون منظماً للمباراة.

ويواجه النادي الأهلي نظيره الوداد المغربي في نهاية الشهر الجاري، وذلك بعد التفوق على وفاق سطيف الجزائري بمجموع المباراتين 6-2، بينما فاز الوداد المغربي على بترواتليتكو الأنجولي ليواجه الأهلي في النهائي المنتظر أن يكون ساخناً للغاية.

يذكر أن النادي الأهلي يضرب موعداً هاماً أمام البنك الأهلي يوم الأربعاء المقبل في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

بعد العودة إلى التجميد.. قرار تاريخي من الشناوي بشأن مصطفى شوبير

اتخذ الحارس محمد الشناوي، قائد الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، قراراً تاريخياً بشأن مصطفى شوبير …