الخميس , 26 مايو 2022

عاجل| الأهلي يستقر على بديل رامي ربيعة.. مدافع واعد جذب أنظار موسيماني

استقر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي على ضم أحد أهم اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة من أجل التعاقد معه لترميم الدفاعات إثر الاستقرار على رحيل عدد من اللاعبين الآخرين.

وقرر الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، رحيل رامي ربيعة بعد سلسلة من الإصابات التي ضربت اللاعب مؤخراً، ولرغبة الجهاز الفني بقيادة موسيماني، منح اللاعب الرغبة مرة أخرى إلى الفرصة في نادي آخر.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن رامي ربيعة يريد أن يخرج بحثاً عن فرصة أخرى جديدة، ينطلق من خلالها مع أندية جديدة من أجل الوصول إلى التوليفة التي يرغب في الحصول عليها خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي يتطلع إلى الحصول على عدد من اللاعبين المميزين في الجانب الدفاعي من أجل ترميم الدفاعات، خوفاً من الإصابات التي تعتري اللاعبين في الموسم الجديد.

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي يشعل أزمات كبرى بعد توقيعه الرسمي إلى صفوف الزمالك

وأوضح المصدر، أن النادي الأهلي يرغب في الحصول على محمود مرعي وعرض مقابل مادي يصل إلى 13 مليون جنيه بشكل مبدئي من أجل إتمام التعاقدات التي يرغب الأهلي أن تتم إلى النهاية.

وأبدى موسيماني إعجابه الشديد بإمكانيات وخدمات اللاعب صاحب الأداء المميز على الصعيد البدني والفني، خاصة أنه أحد العناصر الجيدة التي كان يضعها كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب الوطني في حساباته.

وشدد المصدر، على أن النادي الأهلي يستهدف اللاعبين المميزين، وأن مرعي سوف يكون الصفقة الدفاعية الوحيدة للأهلي في الموسم المقبل، في ظل الحاجة الماسة إلى منح محمود متولي الفرصة مرة أخرى من أجل العودة إلى التشكيل الأساسي.

وتعافى متولي من الإصابة التي لحقت به منذ فترة سابقة، واستطاع أن يكون أحد اللاعبين المميزين في التدريبات، وذلك بعد التعافي من ضعف العضلات بعد التأهيل المتميز في إحدى المراكز القطرية الشهيرة.

ومن المقرر أن يعتمد موسيماني على اللاعبين بالتدوير خلال الفترة المقبلة، وذلك على الجانب الدفاعي، وأبرزها تدوير ياسر إبراهيم وأيمن أشرف لاعبي الفريق في مركز قلبي الدفاع.

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …

تعليق واحد

  1. مدرب متخلف والله .عندك متولى .وبانون ياسر.اشرف.ومحمد عبدالمنعم عاوز ايه تانى يا حمار علاوه على مانو ونصير