الأربعاء , 25 مايو 2022

عاجل.. الأهلي يسعى لاستغلال الثغرة في عقد نجم بيراميدز بعد تزكية الجهاز الفني

قام الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بتزكية عدد من اللاعبين منذ الانتقالات الصيفية الماضية، والتي حصل فيها الفريق على توقيع عدد من اللاعبين المميزين.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول إلى تدعيم الخط الخلفي بلاعبين من العيار الثقيل في الانتقالات الجارية وذلك من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة، وسد كل الثغرات التي تظهر في الخط الخلفي.

 

وعانى النادي الأهلي وقت إصابة محمد الشناوي الحارس الأساسي وقائد الفريق، حيث تم مشاركة الحارس علي لطفي الحارس الثاني في الصفوف عقب الشناوي، ولم يلق استحسان المدير الفني بيتسو موسيماني، ما جعله يعيد التفكير مرة أخرى في مركز حراسة المرمى.

 

وكان موسيماني قام بإغلاق ملف حراسة المرمى في الانتقالات الماضية، ولكن إصابة الشناوي الأخيرة ومشاركته الدائمة مع المنتخب الوطني واحتمالية تعرضه للإجهاد أو الإصابات جعلت موسيماني يفكر مرة أخرى في الاستعانة بخدمات حارس جديد.

 

إقرأ أيضاً:

ماذا بعد توقيع أشرف بن شرقي للأهلي في يناير؟ السيناريوهات الكاملة

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News من مصادره الخاصة أن المهدي سليمان بات في دائرة الضوء مرة أخرى، بعد تزكيته من قبل مدرب حراس المرمى ميشيل يانكون، ووضعه في الترتيب رقم 2 بعد محمد أبوجبل.

 

وأضاف المصدر، أن المهدي سليمان لم يجدد تعاقده حتى الآن في الصفوف، وأنه يحق له التوقيع لأي ناد على غرار اللاعبين الآخرين المتواجدين في نادي الزمالك والذين يصل عددهم إلى 10 لاعبين قد يرحلون بشكل مجاني.

 

ويرى يانكون أن الحارس البديل الأنسب لمحمد الشناوي هو أبوجبل، ومن ثم المهدي سليمان، مستبعداً كل الأسماء السابقة المطروحة وعلى رأسها محمد بسام ومحمود جاد وعامر عامر وغيرهم من الحراس الآخرين الذين كانوا على رادار الأهلي.

 

ومن المقرر أن يتم العرض مرة أخرى على موسيماني لحسم الدخول في مفاوضات مع المهدي سليمان للتواجد في صفوف الأهلي أو سد الملف مرة أخرى، والتركيز في الصفقات الدفاعية المقرر أن يحارب الأهلي عليها في الانتقالات الشتوية الجارية.

 

ويستهدف النادي الأهلي إلى التعاقد مع أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي، وأحد المرشحين بقوة في خط الدفاع لتدعيم الصفوف بجوار بدر بانون وأيمن أشرف.

شاهد أيضاً

أول رد من الأهلي على أنباء رحيل محمد الشناوي عقب دوري أبطال إفريقيا

رد مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على حقيقة رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق …