fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

عاجل| الأهلي يشارك في النسخة القادمة لمونديال كأس العالم للأندية برفقة الوداد المغربي

أصبح النادي الأهلي على أعتاب المشاركة في النسخة القادمة لبطولة كأس العالم للأندية، وذلك رغم خسارة المباراة النهائية أمام الوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا.

-خالد الغندور يفجر مفاجأة عن مشاركة الأهلي في مونديال كأس العالم للأندية

قال خالد الغندور في تصريحات اذاعية عبر أون تايم سبورت “الفيضانات تهدد إقامة كأس الأمم الأفريقية التي من المقرر أن تقام في دولة كوت ديفوار عام 2023 وقد يتم الإعلان عن تأجيل البطولة”.

وأضاف “سوف يتم الإعلان خلال الفترة المقبلة عن إقامة مونديال كأس العالم للأندية وذلك من خلال مشاركة 12 فريقا”.

يتم التصفح الآن..

رسالة غامضة من أشرف بن شرقي إلى مرتضى منصور..[ليك الكلام لو رحت الأهلي]

المدرب رفض العرض| شوبير يكشف تطورات تحركات الخطيب للتعاقد مع بديل موسيماني

شوبير يلمح عن المدرب السابق.. ويكشف سر الإصابات الكثيرة داخل الأهلي

وتابع “سوف يتم ضم فريقين من قارة أفريقيا وايضا فريقين من قارة آسيا للتواجد في النسخة القادمة من مونديال العالم للأندية”.

وتأتي تصريحات خالد الغندور، وذلك بعد أيام من حديث بعض وسائل الإعلام الأوروبية عن امكانية زيادة عدد الأندية المشاركة في مونديال العالم للأندية خلال النسخة القادمة.

وكان النادي الأهلي قد خسر نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد التعثر أمام الوداد المغربي، في المواجهة التي اقيمت على ملعب مركب محمد الخامس في المغرب، وشهدت حالة من الغضب الشديد من جانب إدارة القلعة الحمراء بسبب تعنت الاتحاد الأفريقي.


وحال الاستقرار على خطوة ضم فريقين من قارة أفريقيا، من المؤكد أن تكون فرص النادي الأهلي قوية للغاية للتواجد برفقة الوداد المغربي بطل النسخة الآخيرة في مونديال كأس العالم.


وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد تمكن من حصد برونزية مونديال العالم للأندية، وذلك في آخر نسختين، وذلك تحت قيادة المدير الفني السابق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وقرر بيتسو موسيماني الرحيل عن تدريب المارد الأحمر، في الأسبوع الماضي وذلك رغم رغبة محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة في خطوة الابقاء على خدماته.

ويبحث مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وشرة الكرة برئاسة ياسين منصور عن التعاقد مع مدير أجنبي جديد من قارة أوروبا على أن يتولى مهمة تدريب الفريق الأحمر عقب لقاء بيراميدز في مسابقة كأس مصر.

شاهد أيضاً

3 ضربات نارية يخطط لها “أهلي كولر” ضد سيمبا التنزاني.. وكبير الجزائر

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة نارية وصعبة أمام فريق سيمبا التنزاني وذلك …