fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

عاجل.. الأهلي يضم صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.. تفاصيل مثيرة

نجح مسؤولو النادي الأهلي، في إبرام التعاقد مع أحد اللاعبين الشباب داخل الدوري المحلي، حيث لفت أنظار الجميع، وحصل على اشادة المدربين والمحللين خلال الفترة الماضية، ظهر مع فريقه في الدوري ونجح في تسجيل العديد من الأهداف، وحصل على ثاني هدافي بطولة الجمهورية مواليد 2005، واقضى فترة معايشة في الدوري البرتغالي.

أحمد زعلوك
أحمد زعلوك

ونجح مسؤولو النادي الأهلي، في الحصول على توقيع أحمد زعلوك، لاعب فريق وادي دجلة للشباب، من أجل ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل الاتفاق المبرم ما بين إدارة النادي الأهلي ووادي دجلة، بشأن الحصول على خدمات 8 لاعبين دفعة واحدة، خلال الفترة المقبلة.

أحمد زعلوك
أحمد زعلوك

وعلم “أهلي نيوز”، أن أمير توفيق، تواجد في نادي وادي دجلة اليوم، من أجل انهاء ضم بعض اللاعبين، وعلى رأسهم أحمد زعلوك، والذي وقع للنادي الأهلي 5 مواسم، حيث فضل اللاعب ارتداء قميص النادي الأهلي، ورفضه الاحتراف الخارجي خلال تلك الفترة.

ويواصل النادي الأهلي، تدعيماته خلال الفترة الحالية، وتكثيف جهوده من أجل ضم العديد من العناصر الشبابية داخل الفريق الأحمر، حيث يأمل مسؤولو النادي الأهلي في السير على خطى الأندية الأوروبية، بالحصول على اللاعبين الكبار والاستثمار فيهم خلال السنوات المقبلة.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته استعدادًا للمرحلة المقبلة، والمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، لاسيما أن هناك العديد من المباريات الهامة للفريق الأحمر، خلال أكتوبر المقبل، لاسميا أن الأهلي سيخوض منافسات دوري أبطال إفريقيا، بجانب انطلاق مباريات الدوري الممتاز، ومواجهة الزمالك في السوبر المصري بدبي.

ويعقد السويسري مارسيل كولر، اجتماع مع لجنة التخطيط، في حضور أمير توفيق وحسام غالي، من اجل انهاء ملف الصفقات واللاعبين التي سيتم التعاقد معهم خلال الفترة المقبلة، حيث يحسم كولر مصير العديد من الصفقات خلال الفترة المقبلة.

بعد تجميده من مجلس الخطيب .. نجم الأهلي يسجل هدف عالمي “فيديو”

عقب مواجهة بتروجيت.. كولر لنجم الأهلي: اهدى شوية

“الظهور الأول لفيتوريا”..موعد مباراة منتخب مصر ضد النيجر الودية والقنوات الناقلة

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …