fbpx
الثلاثاء , 29 نوفمبر 2022

عاجل.. الأهلي يعيد المفاوضات ويقترب من خطف الداهية اللاتيني (فيديو)

اقترب الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي من خطف صفقة جديدة برازيلية خلال الانتقالات الجارية، وذلك بعد انحسار اللاعبين في الخيارات خلال الفترة القليلة المقبلة.

 

وتعاقد النادي الأهلي مع البرازيلي برونو سافيو نجم البرازيل، ليعيد المفاوضات مرة أخرى إلى لاعبي أمريكا اللاتينية، من أجل الحصول على البرازيلي جيلهيرم بيسولي لاعب أفاي البرازيلي.

 

إقرأ أيضاً:

مطرود الأهلي رفض عرض ضخم من الزمالك والخطيب يصر على عدم عودته

 

ويسعى الفريق البرازيلي إلى الحصول على 3.5 مليون يورو وهي القيمة التسويقية الفعلية للاعب، بينما يقف النادي الأهلي عند حاجز الـ2 مليون دولار، وذلك بعدما كان عرض في وقت سابق مليون ونصف فقط.

 

وأعاد النادي الأهلي المفاوضات مرة أخرى مع اللاعب البرازيلي من أجل الوصول إلى نقطة انطلاق في المفاوضات مرة أخرى بعد رفع النادي الأهلي المقابل المادي، في ظل الحاجة الرسمي لجهود اللاعبين المتميزين، قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية.

وقام اللاعب بعمل “فولو” لصفحات النادي الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي، ما ينبيء بتطور المفاوضات التي يقودها أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالفريق الأحمر، ووفقاً للاحصائيات، فإن اللاعب سجل في العام الجاري ما يقرب من 13.

 

ويميل اللاعب البرازيلي إلى خوض المباريات واللعب بشكل هجومي في صناعة اللعب وإحراز الأهداف، حيث أنه يلعب داخل الصندوق من جهة، ومن جهة أخرى يخوض المباريات ويلعب على دائرة الـ18 لصناعة اللعب للمهاجمين الآخرين.

وشدد المدير الفني السويسري مارسيل كولر على أنه سوف يجهز كافة الأمور الخاصة باستعادة اللاعبين على كافة الأصعدة الفنية والذين لن يقدموا أي جديد خلال الفترة الماضية وبالمباريات الودية.

 

ويتطلع كولر إلى الاستقرار على اللاعبين بشكل عام، بالإضافة إلى اللاعبين الآخرين المقرر أن يتم التعاقد معهم خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة للاعبين الآخرين المقرر أن ينضموا للفريق.

 

 

شاهد أيضاً

بعد مباراة المقاولون العرب.. كولر يوجه رسالة نارية إلى نجم الأهلي.. ما السبب؟

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى المربع الذهبي لبطولة كأس مصر، بعدما تغلب …