fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

عاجل.. الأهلي يعيد نجم الدوري إلى حساباته من أجل تغيير أهم المراكز في الفريق

قرر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إعادة أحد أهم نجوم الدوري العام إلى حساباته مرة أخرى بسبب القرار الذي اتخذه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق خلال الفترة المؤخرة.

 

وأكد الإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، أن موسيماني طلب من محلل الأداء الفني إعداد تقرير شامل عن محمد شكري لاعب سموحة السكندري في مركز الجانب الأيسر من أجل معرفة مستواه التفصيلي.

 

وأضاف شبانة في برنامجه “بوكس تو بوكس” على etc أن موسيماني طلب التقرير الكامل عن اللاعب قبل اتخاذ أية قرارات خاصة بإعادة اللاعب مرة أخرى إلى الصفوف بعدما أعير إلى الفريق السكندري في فترة سابقة.

 

وشدد مقدم البرامج الرياضية على أن المدير الفني الجنوب إفريقي طلب الوقوف على مستواه بالكامل، ومتابعته خلال الفترة المقبلة لحسم انضمامه إلى النادي الأهلي واتخاذ خطوة جادة في مشواره مستقبلاً في صفوف القلعة الحمراء.

 

وأوضح شبانة أن موسيماني يفكر في أن يكون شكري بديلاً لعلي معلول ظهير أيسر الفريق التونسي، وذلك بعد رغبته الكاملة في رحيل محمود وحيد لاعب الفريق الحالي لعدم تقديمه الأداء اللائق بالنادي الأهلي من وجهة نظر الجنوب إفريقي.

 

إقرأ أيضاً:

موسيماني يوجه صفعة دولية إلى نجم الأهلي السابق في بيراميدز.. تفاصيل لأول مرة

 

ويرغب موسيماني في وجود بدائل بكل مركز من أجل الوصول إلى المجموعة المميزة التي قرر أن يغزو بها الدوري العام وبطولة إفريقيا، ويحقق بها كل البطولات خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف شبانة أن الجنوب افريقي استفسر عن بند إعارة اللاعب وإمكانية عودته للأهلي نهاية الموسم الجاري لكنه طلب تقريرًا عنه وعن ارتباطه بالفريق السكندري للوقوف علي مستواه الفني والبدني ومشاركاته الفنية  مع فريقه.

 

من جهة أخرى، شدد مقدم البرامج على أن المدير الفني للنادي الأهلي يجهز حسام حسن لقيادة هجوم النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة في ظل انخفاض المستوى الفني لمحمد شريف لاعب الفريق الأحمر.

 

وأضاف شبانة، أن المدير الفني عقد جلسة هامة مع حسام حسن شدد فيها على إمكانياته الجيدة، وأنه يتطلع إلى انطلاقته القوية وأن يكون له دور هام أمام مصر المقاصة في المباراة المقررة الثلاثاء المقبل في الجولة العاشرة من بطولة الدوري العام.

 

وشدد على أن الجهاز الفني أبدى إعجابه بالمستوى المتميز للاعب صاحب الأداء القوي، لافتاً إلى أنه سوف يكون له دور كبير مع الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد تلقيه عروض من عدة أندية كبرى للرحيل عن صفوف الفريق.

شاهد أيضاً

رئيس إنبي يستفز الأهلي ويطلق تصريحات نارية: الوضع اختلف بعد ٣٠ ثانية

واصل أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي تصريحاته الجدلية بخصوص أحقية فريقه بالتتويج ببطولة دوري الجمهورية …