fbpx
الأحد , 25 سبتمبر 2022

عاجل.. الأهلي يفاضل بين الثنائي المميز لخلافة قائد الفريق بعد قراره الأخير

يسعى النادي الأهلي إلى المفاضلة بين عدد مميز من اللاعبين من أجل الانضمام إلى صفوف الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة لتدعيم الفريق الكروي الأول في البطولات الكبرى.

 

ويستهدف النادي الأهلي المفاضلة بين عدد مميز من حراس المرمى لمعرفة القرار النهائي الذي سوف يؤول إلى الحصول على الحارس الذي سوف ينضم إلى النادي الأهلي في الشتاء.

 

ويعقد المدير الفني للنادي الأهلي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، جلسة هامة وحصرية وقوية مع لجنة التخطيط بقيادة الكابتن محمود الخطيب وأمير توفيق مدير التعاقدات من أجل حط النقاط على الحروف.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن المفاضلة الجارية للحصول على الحراس تتم حالياً بين المهدي سليمان حارس مرمى نادي بيراميدز، وبين محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش.

 

وأبدى بسام رغبته في الرحيل إلى صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وذلك من قبل مباراة السوبر المحلي الذي فاز بها الطلائع على الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية.

 

إقرأ أيضاً:

خاص| أول رد فعل من الخطيب على تهديدات موسيماني بالرحيل عن الأهلي

وقرر بسام أن يضغط على إدارة ناديه، ويتنازل عن مقابل مادي كبير نظير مستحقاته الماضية لدى الفريق من أجل تسهيل إدارة التعاقدات بالفريق الكروي لضم اللاعب صاحب الأداء المميز.

 

ومن جهة أخرى، يخطط المهدي سليمان إلى الرحيل عن صفوف نادي بيراميدز خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل البحث عن فرصة للمشاركة في ظل الاعتماد على شريف إكرامي حارس الفريق بشكل أساسي.

 

ويتطلع المهدي إلى ارتداء القميص الأحمر والرحيل عن صفوف الفريق السماوي إلى أي من القطبين، وسط تفضيلات الاعتماد على صاحب الأداء المميز في الصفوف.

 

ويريد موسيماني أن يتواجد خليفة لقائد الفريق الأساسي محمد الشناوي من أجل الاعتماد عليه بشكل أساسي وطيب في الفريق، بدلاً من علي لطفي، ومصطفى شوبير حارس الفريق الثاني والثالث على الترتيب.

 

ويرغب الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى الوصول للتوليفة المميزة، وإيجاد أكثر من بديل على الصعيد المحلي من أجل الظفر بخدمات كل اللاعبين الجيدين للمنافسة على البطولات محلياً وإفريقيا.

 

يذكر أن النادي الأهلي يخوض فعاليات بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثانية على التوالي بعد تحقيق المركز الثالث في البطولة الماضية أمام بالميراس البرازيلي.

شاهد أيضاً

رعاية الأهلي وطيران قطر والبديل المحتمل.. كيف يقود مجلس الخطيب الملف الشائك؟

يبدو أن النادي الأهلي، على مقربة من توجيه ضربة قاضية إلى جميع المنافسين، بشأن الراعي …