fbpx
الجمعة , 9 ديسمبر 2022

عاجل.. الأهلي يقترب من التعاقد مع إبراهيم عادل خلال فترة الانتقالات

يبدو أن النادي الأهلي، قاب قوسين أو أدنى من الحصول على خدمات إبراهيم عادل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد موافقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على ضم اللاعب، عقب مشاهدة فيديوهات له، ونال إعجابه برفقه جهازه المعاون.

ونشرت العديد من التقارير الصحفية التي أشارت صباح اليوم الاثنين، إلى اقتراب النادي الأهلي من التعاقد مع إبراهيم عادل، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، في مفاجأة من العيار الثقيل بعد تواصل الفريق الأحمر مع المسؤولين داخل بيراميدز وانهاء المفاوضات بشكل كامل.

وأشارت التقارير الصحفية، أن الأهلي وافق على شروط بيراميدز، بشأن الحصول على إبراهيم عادل، حيث سيحصل الفريق السماوي على مبلغ مادي يصل إلى ٢٠ مليون جنيه، بجانب دخول رافت خليل في صفقة تبادلية مع اللاعب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلى حسب ما ذكرته العديد من التقارير الصحفية، أن إبراهيم عادل بات قريب من الانتقال إلى النادي الأهلي، بعد تواصل مجلس الإدارة إلى حل يرضي الطرفين ودخول رافت خليل في صفقة تبادلية مع إبراهيم عادل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويحسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من الصفقات التي تم عرضها على المسؤولين داخل القلعة الحمراء خلال الفترة القليلة المقبلة، من أجل حسم الأمور بشكل كامل قبل غلق باب القيد، وانهاء الأمور التفاوضية خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر لإجراء ٣ وديات مختلفة مع بعض فرق الدوري الممتاز والممتاز ب، قبل مواجهة اتحاد المنستيري التونسي في الرحلة الإفريقية الشاقة التي سيبدأ بمواجهة قوية، حيث يسعى النادي الأهلي للعودة من جديد إلى السيطرة والهيمنة على القارة الإفريقية.

شاهد أيضاً

بسبب انشغاله بالعروض الخارجية.. سيد عبدالحفيظ لنجم الأهلي “الباب يفوت جمل”

تردد في الساعات الأخيرة العديد من التقارير الصحفية والانباء الإعلامية، التي أشارت إلى وجود عرض …