الأربعاء , 19 يناير 2022
أخبار عاجلة

عاجل| الأهلي يقترب من حسم أولى صفقات الشتوية ويوجه القاضية إلى بيراميدز سبورت

بات مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قريب من حسم أولى صفقات الفريق التدعيمية في الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ويبحث الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تدعيم خط دفاع الفريق بالميركاتو الشتوي.

 

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي AhlyNews، أن النادي حصل على موافقة أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي، والذي رحب بالقميص الأحمر.

 

وتابع: “الأهلي فتح خط مفاوضات مع اللاعب بشكل شفوي، من أجل استطلاع رأيه للانضمام إلى التتش، وهو ما وافق عليه اللاعب بشدة، مبديًا أمله في إتمام الصفقة”.

 

واختتم: “من المقرر أن يبدأ الأهلي التفاوض الرسمي مع البنك الأهلي عقب نهاية الانتخابات، حتى يتم حسم الصفقة، بعد إلحاح الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، على تدعيم خط دفاعه”.

 

ويعتبر أحمد ياسين واحد من أهم المدافعين في الدوري المصري هذا الموسم، وبات قطعة أساسية في معسكر المنتخب الوطني تحت قيادة كارلوس كيروش المدير الفني، ويتواجد ضمن قائمة الفراعنة المستدعاه لخوض نهائيات كأس العرب المقرر إقامتها في قطر بالفترة من 30 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبل.

 

جاءت موافقة اللاعب على الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، بمثابة ضربة قوية إلى بيراميدز سبورت، والذي كان يرغب في التوقيع مع اللاعب.


وكان مسئولو نادى بيراميدز سارعوا في التواصل مع إدارة البنك الأهلي، من أجل استطلاع رأيهم فى التعاقد مع أحمد ياسين مدافع الفريق والذى أنضم مؤخرًا لمعسكر المنتخب الوطني تحت قيادة كارلوس كيروش استعدادًا لبطولة كأس العرب.

 

إقرأ أيضًا:

 

 

 

فاركو بصدد التقدم بعرض رسمي لخطف صداع موسيماني من الأهلي!

 

وتلقى حمادة هاشم مدير التعاقدات بنادى البنك الأهلي اتصال رسمي من عمر بسيوني مدير تعاقدات بيراميدز سبورت، للاستفسار عن مدة تعاقد اللاعب وإمكانية الدخول فى مفاوضات من أجل الحصول على خدماته فى انتقالات يناير المقبل.

 

 

من ناحية أخرى، يدرس نادي البنك الأهلي تعديل عقد المدافع أحمد ياسين عقب الانضمام إلى معسكر منتخب مصر، والظهور بشكل جيد في مباريات الفريق في بطولة الدورى المصرى الممتاز هذا الموسم، منعا من إغراءات وكلاء اللاعبين للرحيل عن الفريق المرحلة المقبلة.

 

ويعد أحمد ياسين من أبرز المواهب الصاعدة في بطولة الدورى المصرى الممتاز هذا الموسم، حيث تمكن من لفت نظر الجهاز الفني للمنتخب الوطنى والمحللين.

 

وكانت تقارير إعلامية أكدت بقوة خلال الساعات الأخيرة، عن اقتراب المارد الأحمر من حسم التعاقد مع أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي، بالميركاتو الشتوي.

 


وانضم أحمد ياسين إلى صفوف الفراعنة بقرار من البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، الذي يستعد لخوض بطولة كأس العرب المقبلة.

 

وكان اللاعب شارك مع المنتخب الوطني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في قطر.

شاهد أيضاً

واقعة ٢٠١٧ تضع رمضان صبحي في ورطة أمام كيروش.. تفاصيل لأول مرة

لم تكن المرة الأولى التي يتم استبعاد فيها رمضان صبحي من منتخب مصر، فأصبح طريد …