fbpx
السبت , 20 أبريل 2024
الأهلي
الأهلي

عاجل.. الأهلي يقرر إعارته نجمه إلى هذا النادي قبل ساعات من غلق باب القيد

وافق مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على إعارة نجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، إلى طلائع الجيش، على سبيل الإعارة، بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والذي وافق على رحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل اكتساب العديد من الخبرات قبل العودة من جديد إلى قلعة الجزيرة.

وأعلن العربي بدر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انتقاله إلى طلائع الجيش، على سبيل الإعارة، حيث نشر اللاعب صورة برفقة علاء عبد العال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، ليعلن انتقاله إلى صفوف الفريق العسكري لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وعلم “أهلي نيوز”، أن العربي بدر فضل الانتقال إلى طلائع الجيش على سيراميكا كليوباترا، حيث رحب اللاعب بخوض تجربة مع الفريق العسكري خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن سيكون متواجد في التشكيل الأساسي بعد اقتراب عمرو السيسي من الانتقال إلى الزمالك خلال الساعات القليلة المقبلة.

وحصل مسؤولو النادي الأهلي، على موافقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل معرفة رأيه حول رحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث أكد كولر لمسؤول الأهلي أنه ليس بحاجة إلى خدمات اللاعب خلال الفترة الحالية.

ومن المقرر اغلاق باب القيد اليوم في الساعة الثانية عشر مساءا، حيث سجل الأهلي فقط ثلاث لاعبين وهم شادي حسين ومصطفى سعد ميسي والبرازيلي برونو سافيو.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، في الساعة السادسة مساء يوم السبت المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات إياب دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …