الثلاثاء , 24 مايو 2022

عاجل| الأهلي يناقش الاستغناء عن الثنائي.. موسيماني يقول كلمته الأخيرة

يناقش الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي مصير لاعبي الفريق الموهوبين الناشئين المقرر أن يرحلوا عن الصفوف الحمراء خلال الفترة الراهنة.

 

وأضاف المصدر في تصريحاته لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن عبدالرحمن أشرف “مانو” ومحمد أشرف ثنائي النادي الأهلي على رادار العديد من الأندية المحلية للرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وشدد المصدر، على أن كل اللاعبين الذين انطلقوا بشكل جيد في مباراة الفريق أمام الجونة في مستهل مشوار بطولة كأس الرابطة على رادار الفرق والأندية خلال الفترة المقبلة من أجل الرحيل عن الصفوف الحمراء.

 

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي قرر الاعتماد على اللاعبين أصحاب الثقة والإجادة في الفريق، وأنه بصدد التعاون مع القطاعات الأخرى من أجل اختيار أفضل العناصر التي سوف تؤدي بشكل جيد في الصفوف.

 

وأوضح المصدر، أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يهدف إلى الوصول للتوليفة المميزة من القطاعات وأنه يرغب في أن يكون الفريق على قدم وساق لأية طواريء خاصة بالإصابة بفيروس كورونا.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. نجم الأهلي يخشى المصير المظلم بعد الرحيل المفاجيء لكهربا

وتغيب عن صفوف الفريق في فترة سابقة عدد من اللاعبين الآخرين الذين أصيبوا بفيروس كورونا وحال بينهم وبين مشاركاتهم في الفريق الكروي الأول أمام نادي الجونة في كأس الرابطة.

 

وشدد المصدر على أن موسيماني يرفض الاستغناء عن أي من اللاعبين خلال الفترة المقبلة، ولكنه سوف يناقش مرة أخرى الاعتماد على مانو وأشرف في الصفوف.

 

ومن المقرر أن يعرض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني ولجنة التعاقدات كل العروض التي حصل عليها اللاعبين قبل حسم أمرهما في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة.

 

وشدد الجهاز الفني ولجنة التخطيط على ضرورة الاعتماد على اللاعبين أصحاب التميز والإجادة من أجل منحهم الفرصة في مباريات كأس الرابطة، والتي يعتمد موسيماني فيها على اللاعبين الذين يريدون التألق وإثبات جدارتهم.

 

ويرى الجهاز الفني للقلعة الحمراء أنه من الضروري الاعتماد على الناشئين خلال الفترة المقبلة، أفضل من الآخرين الذين سوف يعتمد عليهم الفريق في الانتقالات الشتوية الجارية حالياً.

 

يذكر أن الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، سوف يواجه الاسماعيلي غداً في تمام الثانية والنصف عصراً بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

عاجل.. بيتسو موسيماني يعلن أسماء قائمة الأهلي لمواجهة الوداد المغربي

أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق …