الخميس , 9 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

عاجل| الأهلي ينتظر مواجهة صعبة في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا

بات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على موعد مع مباراة قوية في دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا في النسخة الجديدة.


وحسم الحرس الوطني النيجري تأهله بشكل رسمي إلى دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، ومواجهة الأهلي حامل لقب البطولة.


وتغلب بطل النيجر على منافسه لو ماساجير بطل بوروندي في الدور التمهيدي بعدما فاز عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد بمجموع المباراتين.


ومن المقرر أن يضرب بطل النيجر موعدًا مع الأهلي في دور الـ32 المؤهل لمرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا 2021-2022.


ويبدأ المارد الأحمر مشوار الدفاع عن لقبه بمواجهة بطل النيجر، حيث يحمل الفريق أخر نسختين للبطولة الإفريقية المتوج بها 10 مرات، حيث فاز بآخر ألقابه على حساب كايزر شيفز الجنوب إفريقي.

إقرأ أيضًا:

عاجل.. بيراميدز يخطف هدف الأهلي بشكل نهائي والأحمر يعالج الأمر بالتوقيع مع بديله


وتوج الأهلي باللقب العاشر على حساب كايزر شيفز الجنوب إفريقي، بعد الفوز عليه بثلاثية نظيفة في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.


من ناحية أخرى يستعد الفريق بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لمواجهة طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الجاري على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات كأس السوبر المصري.


وكشف بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن قائمة الفريق التي غادرت مساء أمس إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق، استعدادًا لمباراة السوبر المصري أمام طلائع الجيش.

 

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود وحيد وأكرم توفيق ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وبدر بانون وأيمن أشرف وكريم فؤاد وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ووليد سليمان وصلاح محسن وعلي معلول وحمدي فتحي وأفشة ومحمد هاني وعمار حمدي وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف وأحمد عبد القادر وحسام حسن ولويس ميكيسوني.


وخاض الفريق مباراة ودية أمس الخميس أمام المقاولون العرب على ملعب التتش بالجزيرة، وانتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف سجله حسين الشحات.


وحرص الجهاز الفني للأهلي على الاطمئنان على جاهزية اللاعبين، خلال مباراة المقاولون، التي تعد ثانية المباريات الودية للفريق عقب خوض مباراة بتروجت، التي أقيمت مساء الاثنين الماضي وانتهت بالتعادل السلبي.


وكشف الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تفاصيل إصابة نجم الفريق الأول، التي تعرض لها خلال مواجهة المقاولون العرب، وديًا.


وخرج أكرم توفيق لاعب وسط الفريق، من المباراة بعدما تعرض لإصابة عضلية خلال المواجهة، لم يستطع استكمال المباراة بسببها.


وأكد أبوعبلة، في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي عقب نهاية المباراة، أن اللاعب تعرض للإصابة في العضلة، وسوف يخضع لأشعة من أجل تحديد مدى حجم الإصابة.


وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على المقاولون العرب بهدف نظيف، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بمقر النادي بالجزيرة، في إطار التحضير لمباراة طلائع الجيش المقرر لها يوم ٢١ سبتمبر الجاري على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في كأس السوبر المحلية، حيث سجل هدف الأهلي حسين الشحات في الدقائق الأخيرة من أحداث الشوط الأول.

شاهد أيضاً

تكليف جديد للخطيب ومرتجي وغالي داخل الاهلي.. وقرار هام قبل لقاء الرجاء المغربي في السوبر

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، أول اجتماعاته في دورته الجديدة مساء …