fbpx
الجمعة , 12 أغسطس 2022

عاجل.. الأهلي يوجه 3 صفعات قوية للزمالك قبل ساعات على العام الجديد

وجه النادي الأهلي 3 صفعات قوية لنظيره وغريمه التقليدي الزمالك، وذلك قبل ساعات على انطلاقة العام الجديد 2022م، حيث شهد العام الجاري الذي يوشك على الانتهاء بعد دقائق قليلة عدد من الضربات القوية التي وجهها الفريق الكروي الأول تجاه الأبيض.

 

تأتي الضربة الأولى التي وجهها الأهلي تتمثل في حصد الفريق برونزية كأس العالم للأندية على حساب الفريق الكروي الأول للقلعة البيضاء، وذلك بعد خطف البطولة التاسعة في السابع والعشرين من نوفمبر من العام 2020.

 

وحصل الأهلي على البرونزية في كأس العالم للأندية بعد التفوق على الزمالك، حيث أن تفوق الأحمر في نهائي القرن على الأبيض، قاده إلى تحقيق هذا الإنجاز على بالميراس البرازيلي بركلات الجزاء الترجيحية التي تألق فيها محمد الشناوي حارس المرمى وقائد الفريق بكل قوة.

 

وعلى صعيد الضربة الثانية، حقق الفريق الكروي الأول تأكيداً لريادته وتفوقه البطولة الإفريقية العاشرة في دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى التفوق الكبير في خطف كأس السوبر من الرجاء المغربي في المباراة التي جمعت الطرفين في قطر منذ أيام ماضية.

 

إقرأ أيضاً:

تعديل جذري وغير متوقع في قائمة الراحلين عن الأهلي.. تفاصيل مهمة

فيما كان الزمالك يمني النفس بعدم تفوق الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في الانتخابات الماضية، ولكنه حقق فوزاً باكتساح شديد وقائمته ليكمل مسيرة الإنجازات الطويلة في صفوف القلعة الحمراء.

 

تأتي هذه الضربات القوية والتفوق منقطع النظير من قبل الفريق الأحمر يقف أمام خفقات الزمالك المتواصلة في العام المنصرم، حيث مر الفريق الأبيض بعدد من الأزمات الكبيرة على الصعيد المادي، وهي الضربة القاصمة الشديدة.

 

لم تكن سوى نقطة الضوء الوحيدة على الزمالك في الحصول على بطولة الدوري العام، حيث حصل عليها بدافع المجاملات والتسهيلات من عدة أطراف، بالإضافة إلى الدعم القوي والغريب من أجل تفوق الزمالك وحصوله على البطولة بأي طريقة.

 

في المقام الثاني عاد مرتضى منصور ومجلسه مرة أخرى إلى صفوف الفريق، في واقعة أثارت سخط قطاع عريض من جماهير الزمالك، والذين كانوا يرفضون بكل الأشكال أن يستكمل مسيرته في الصفوف البيضاء مرة أخرى.

 

الأزمة الضاربة أيضاً التي شهدها الزمالك في المنعطف الأخير من هذا العام ما حدث بين شيكابالا وأحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية في حفل الدوري العام، بالإضافة إلى التضارب الشديد في عقد اللاعب الذي أثاره منذ أيام على موقع التواصل الاجتماعي.

 

ويستعد الزمالك إلى إجراء الانتخابات المقبلة، والخروج من الكبوة المالية، بالإضافة إلى المساعي الكثيرة والقوية والرائدة نحو الوصول إلى البطولات بكل قوة على الصعيد المحلي والإفريقي.. فهل من مجيب؟

شاهد أيضاً

حسام حسن يخرج عن صمته عقب لقاء الأهلي.. (اتقالي مش هسيبك غير لما تبطل كورة.. وهسيب البلد)

شن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي هجوماً مدوياً على …