fbpx
الثلاثاء , 29 نوفمبر 2022

عاجل| الاتحاد المصري يعلن غياب نجم الأهلي عن مواجهة مصر ضد السودان بكأس العرب

تأكد بشكل رسمي، غياب نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة المنتخب الوطني ضد منتخب السودان بكأس العرب.

 

ويستعد المنتخب الوطني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، لمواجهة منتخب السودان، غدٍ السبت ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات.

 


وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، غياب حمدي فتحي، لاعب خط وسط المنتخب، عن مباراة الفراعنة أمام منتخب السودان، والتي ستقام غدًا السبت، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب المقامة في قطر.

 


وأكد اتحاد الكرة في بيان أصدره اليوم، أن حمدي فتحي، تابع المران الختامي للمنتخب المصري، من أرض الملعب، إلا أنه غاب عنه، وسيغيب عن مباراة الغد أمام السودان في ظل تنفيذ البروتوكول الخاص بالتعامل مع حالته الصحية.

 

وكان فتحي تعرض للإغماء لعدة دقائق، وذلك على هامش مباراة الفراعنة أمام لبنان في افتتاح مباريات الفريقين في بطولة كأس العرب، مما أدى لخروجه من الملعب وعدم استكماله اللقاء.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

تونس تُزيد من قلق الأهلي بسبب إصابة معلول

 

وخضع فتحي للفحوصات الطبية من أجل الاطمئنان على حالته، إلا أنه طبقًا للبروتوكول الطبي المتبع من الفيفا لن يكون قادرًا على المشاركة في المباراة قبل الاطمئنان بشكل كامل على سبب الإغماء الذي تعرض له.

 

وكان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول، تواصل مع وائل جمعة مدير المنتخب الوطني، عقب إصابة حمدي فتحي لاعب وسط الفريق، خلال مواجهة المنتخب اللبناني، بالمباراة الافتتاحية.

 

وحذر عبدالحفيظ، مدير الفراعنة من الدفع بخدمات اللاعب بالمباراة المقبلة وهو عدم جاهز من الناحية الطبية، حتى لا تتفاقم الإصابة.

 

كما حذر سيد عبدالحفيظ حمدي فتحي لاعب وسط الفريق المتواجد مع المنتخب الوطني بكأس العرب، من المشاركة وهو غير جاهز من الناحية الطبية، لعدم تفاقم الإصابة بالفترة المقبلة.

 

وسقط فتحي مصابًا في الرأس خلال مواجهة لبنان، والتي أقيمت أمس بالجولة الافتتاحية لبطولة كأس العرب، وفاز بها الفراعنة بهدف دون رد.

 

من ناحية أخرى، طالب سيد عبدالحفيظ إدارة الجهاز الطبي للمنتخب برئاسة الدكتور محمد أبو العلا، إرسال تقرير طبي شامل عن حالة اللاعب، من أجل الاطلاع عليه، على أن يتم منحه العلاج الكافي قبل الدفع به بالمباريات.

شاهد أيضاً

أزمات داخل الزمالك.. مستحقات اللاعبين وراء التهديد بفسخ العقود بعد تجميد حسابات النادي

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على توجيه رسائل …