fbpx
الأحد , 25 سبتمبر 2022

عاجل.. البرتغالي المخضرم مديراً فنياً لنادي الزمالك

كلام حب وغرام
كلام حب وغرام

أعلن نادي الزمالك بشكل رسمي عن التعاقد مع البرتغالي المخضرم جوزوالدو فيريرا صاحب الـ75 عاماً بعد سلسلة طويلة من المفاوضات من أجل تحديد الشروط الجزائية والراتب وغيرها من الامتيازات التي من المقرر أن يحصل عليها.

 

ورحل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك السابق، وذلك بعد الإخفاق في عدد من المباريات في بطولة دوري أبطال إفريقيا والهزائم المتتالية للفريق، إثر هبوط الأداء إلى درجة كبيرة.

 

ويتطلع فيريرا أن يبدأ تجربة جديدة مع نادي الزمالك في قيادة مرتضى منصور المدير الفني للفريق، وذلك بعد نجاح الأخير في الانتخابات، وتطلعاته إلى تقديم فريق كرة مميز يصارع على البطولات المحلية والإفريقية.

 

ويرغب نادي الزمالك في إنقاذ ما يمكن إنقاذه على صعيد بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي كان الأداء والنتائج فيها متواضعاً للغاية هذا الموسم، بالإضافة إلى الموسم الماضي الذي خرج فيه الزمالك من الأدوار الأولى مبكراً.

 

ويضرب النادي الأهلي موعداً هاماً في البطولة نفسها أمام المريخ السوداني في دور المجموعات للبطولة الإفريقية المميزة.

 

إقرأ أيضاً:

الجبلاية توجه صدمة قوية إلى الأهلي وتخمده بسهم مسموم قبل مواجهة بيراميدز سبورت بالدوري

 

وأعلن مرتضى منصور المدير الفني لنادي الزمالك عبر قناته على “يوتيوب” أن التعاقد مع فيريرا سوف يكون لمدة عام ونصف العام، وأنه سوف يرافق المدير الفني سوف يرافقه مدرب ومدرب مساعد ومدرب لياقة.

 

ويصارع الزمالك الزمن من أجل تحسين موقفه في بطولة الدوري العام ودوري أبطال إفريقيا، خاصة أن الفريق الكروي الأول يسعى إلى الوصول للتوليفة المميزة للاعبين على صعيد الأداء والنتائج.

 

ومن المقرر أن يأتي فيريرا إلى الزمالك خلال الأيام القليلة المقبلة ليبدأ مهمته بشكل رسمي مع الزمالك، خلفاً للفرنسي باتريس كارتيرون الذي كان يدرب النادي الأهلي قبل ذلك قبل قدوم المدير الفني السويسري رينيه فايلر المدرب السابق للأهلي.

 

ومن المتوقع أن يستغل فيريرا خبراته الطويلة على الصعيد الفني، وأن يكون الزمالك مميزاً في عهده، حيث سبق له أن تولى القيادة الفنية للفريق الكروي الأول للقلعة البيضاء في وقت سابق.

 

ويستهدف مرتضى منصور تحقيق الاستقرار لصفوف الزمالك، وأن يتم تجديد عقود اللاعبين المميزين الذين يرغب فيريرا في تواجدهم خلال الفترة المقبلة في صفوف النادي الأبيض من أجل تحقيق البطولات على كافة الأصعدة.

شاهد أيضاً

رعاية الأهلي وطيران قطر والبديل المحتمل.. كيف يقود مجلس الخطيب الملف الشائك؟

يبدو أن النادي الأهلي، على مقربة من توجيه ضربة قاضية إلى جميع المنافسين، بشأن الراعي …