الإثنين , 17 يناير 2022
أخبار عاجلة

عاجل| الجبلاية تتخذ قرار حاسم تجاه الحضري بعد أزمة الشناوي وحارس الأهلي يُلقي كلمته

حسم الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، موقفه من إقالة عصام الحضري مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

 

وترددت أنباء قوية خلال الساعات الأخيرة، عن اتخاذ الجبلاية قرار سري بإقالة الحضري من منصبه في جهاز كارلوس كيروش المدير الفني، على خلفية الخلاف مع محمد الشناوي حارس الفراعنة.

 

وتعرض محمد الشناوي للإصابة بشد في العضلة الخلفية، أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني ضد منتخب ليبيا، وخرج ولم يتمكن من استكمال اللقاء، وشارك بدلا منه محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، خلال اللقاء.

 

والتقطت كاميرات المباراة، انفعال الحارس بشدة ضد عصام الحضري مدرب حراس المنتخب وقال له: “مش أنا قولتك”، وهو ما جعل الجميع يتنبأ بوجود قرارات عاجلة بسبب هذا المشهد.

 

ورفضت اللجنة الثلاثية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، اتخاذ أي قرار تجاه عصام الحضري وإعلان استمراره في منصبه.

 

وأوضح مصدر في تصريحات خاصة، أنه لا توجد نية داخل اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد لإقالته ردا على واقعة الشناوي، وما يتردد عن توتر علاقتهما لا أساس له من الصحة.

 

وأشار المصدر، إلى أنه لا توجد أي خلافات بين الحضري والشناوي كما تردد، وإصابة الحارس لم تكن بسبب تمسك مدرب الحراس، بمشاركته.

 

وتابع: “انفعال الشناوي أمر طبيعي، لأنه شخص غيور على اسمه ويحب المشاركة والتواجد في الملعب دائمًا، ولم يكن في حساباته تعرضه للإصابة والخروج من مباراة ليبيا، والحضري يتعامل معه بشكل طيب والعلاقة بينهم طيبة”.

 


وكشف أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقف محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، من المشاركة في مباراة الأهلي والحرس الوطني بطل النيجر، بدوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضًا:

 

عاجل| صدمة قوية داخل الأهلي بعد تحديد مدة غياب الشناوي للإصابة


وقال الدكتور أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن محمد ‏الشناوي كابتن الفريق، أجرى أشعة سونار ورنين مغناطيسي اليوم، بعد وصول بعثة المنتخب ‏إلى القاهرة، وتبين وجود تمزق في العضلة الخلفية.

 


وتابع: “يحتاج الحارس الدولي، إلى فترة علاج تتراوح ما بين 4 ‏إلى 5 أسابيع، بعدما تعرض للإصابة خلال مشاركته في مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره ‏الليبي في المباراة التي أقيمت أمس في بنغازي ضمن تصفيات الجولة الرابعة للمجموعة ‏السادسة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر”.

 


وعقب وصول بعثة المنتخب الوطني إلى القاهرة خضع محمد الشناوي لفحوصات طبية تحت ‏إشراف الجهاز الطبي بالنادي التي كشفت عن تعرضه للإصابة بتمزق في العضلة ‏الخلفية ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الفترة المقبلة لتجهيزه للعودة من جديد ‏للمشاركة في التدريبات والمباريات الرسمية.‏

 

ويستعد الأهلي لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، يوم 16 أكتوبر الجاري على ملعب الأخير ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري الأبطال الإفريقي.

 

وحقق المنتخب الوطني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، فوزًا هامًا على المنتخب الليبي، بثلاثية دون رد ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة في قطر.

شاهد أيضاً

عماد متعب مهاجمًا لاعبو الإسماعيلي بعد التعادل مع الأهلي.. «اللي عملتوه عيب»

خطف شباب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي التعادل من أنياب نظيره الإسماعيلي في الوقت القاتل …