الثلاثاء , 24 مايو 2022

عاجل.. الجزائر تقسو على الأهلي وموسيماني بضربة غير متوقعة

تسود حالة كبيرة من القلق بشأن مصير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في بطولة كأس الأمم الإفريقية، والجارية حالياً، ويريد كل منتخب معرفة موقفه النهائي الخاص بشأن الصعود أول أم ثاني المجموعة.

 

ومن المتوقع أن تتصدر غينيا أو سيراليون المجموعة التي تتواجد فيها الجزائر بعد أن تذيل محاربي الصحراء المجموعة، حيث كان من المتوقع أن تتصدر الجزائر وتقع في المركز الأول للمجموعة.

 

وبعد مرور الجولة الثانية للمجموعة أصبح ترتيبها كالتالي: ساحل العاج، غينيا الاستوائية وسيراليون والجزائر، فمن المتوقع أن يكون فريق آخر غير الجزائر هو الذي سيواجه المنتخب الوطني.

 

وأصبح المنتخب الوطني الأول لكرة القدم غينيا أو سيراليون بنسبة كبيرة مع اقتراب الجولة الثالثة للمجموعة التي أصبحت ملتهبة للغاية بعد أن ذهبت الجزائر في أولى الخطوات تجاه مهب الريح.

 

ويضرب المنتخب الوطني الأول، موعداً هاماً أمام الفريق الكروي الأول للسودان في الجولة الأخيرة والثالثة المقررة يوم الأربعاء المقبل في تمام التاسعة مساء.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل| الأهلي يناقش الاستغناء عن الثنائي.. موسيماني يقول كلمته الأخيرة

ومن المقرر أن يفوز المنتخب الوطني على نظيره السودان، متذيل المجموعة، وذلك بعد أن ضمن المنتخب أول ثلاث نقاط بعد الفوز على غينيا بيساو أمس الأول، والخسارة من نيجيريا في مستهل المشوار بهدف دون رد.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول للمنتخب الوطني أن يفوز على السودان ويستمر في البطولة للأدوار النهائية تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الذي طاله انتقال لاذع جداً بعد الأداء الهزيل أمام نيجيريا في أولى الجولات.

 

ووجهت الجزائر الضربة القوية الكبرى إلى النادي الأهلي، والذي كان يتطلع موسيماني أن يخرج المنتخب سريعاً، وذلك للاستعداد الجاد لمباريات كأس العالم للأندية.

 

ويستعد النادي الأهلي على قدم وساق لمباريات كأس العالم للأندية، والتي سوف تنطلق في بداية الشهر المقبل، أثناء خوض المنتخب الوطني لكرة القدم المباريات في البطولة.

 

ومن المقرر أن يتوجه الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، إلى الإمارات من أجل مواجهة الفرق في كأس العالم للأندية بقائمة الناشئين وغير الدوليين، حيث يفتقد الأهلي لـ6 لاعبين أساسيين في المباريات الهامة.

 

ويضرب النادي الأهلي موعداً هاماً في الثانية والنصف عصر اليوم بتوقيت القاهرة في الجولة الثانية أمام الاسماعيلي في كأس الرابطة.

شاهد أيضاً

عرض أوروبي جديد للتعاقد مع أليو ديانج.. ورد فعل قوي من الأهلي

تلقى المحترف المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضا من …