fbpx
الجمعة , 23 فبراير 2024

عاجل.. الخطيب يتدخل في أزمة نجم الأهلي وموسيماني الطارئة ولجنة التخطيط تأخذ صف رئيس النادي

تدخل الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في الملف الشائك في صفوف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي خلال الفترة الماضية، والذي قد يحدث شرخاً في العلاقة بين لاعب وسط الفريق المهم وبين المدير الفني للفريق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، رغم انشغاله الشديد بالانتخابات المزمع إقامتها حالياً، إلا أنه يتابع عن كثب مسيرة الفريق الكروي الأول وما يحدث فيه مؤخرا.ً

 

وأضاف المصدر، أن “بيبو” سوف يتدخل في ملف أزمة محمود عبدالمنعم “كهربا” المستبعد من المباريات خلال الفترة الأخيرة، وذلك لمعرفة رؤية المدير الفني الكاملة بشأن اللاعب، خاصة في ظل الاجتهاد الشديد له في المباريات والتدريبات.

 

وأوضح المصدر، أن “كهربا” لم يقم بأية مخالفات على الإطلاق، وأن ما دار من استبعاده بسبب عدم الفاعلية الدفاعية وقيامه بالأدوار والمهام الدفاعية للفريق لم يدخل في عقل لجنة التخطيط ولم تبد قناعتها به.

 

وشدد المصدر، على أن الإدارة أصبحت الآن في صف اللاعب بعد الأداء القوي الذي يقدمه، والتقارير الصادرة عنه بأنه ملتزم في التدريبات، وعلى الصعيد الأخلاقي والبدني ويمتثل للتعليمات الفنية.

 

وتخشى لجنة التخطيط أن يتم انفجار اللاعب خلال الفترة المقبلة، أو انخفاض مستواه الفني بعد الاستبعاد الأخير والمتكرر من قبل موسيماني بصحبة عدد من اللاعبين الذين لا يريد موسيماني استمرارهم في الفريق.

 

إقرأ أيضاً:

أولى صفقات موسيماني الشتوية المتفق عليها تطير إلى أوروبا.. تابع التفاصيل

ويؤكد موسيماني بشكل كبير أنه لن يستغنى عن اللاعب وأنه يضم في القائمة وفقاً لظروف كل مباراة، ولكن خروجه من القوائم بشكل متكرر ينبيء بأن موسيماني لا يريد الاعتماد على “كهربا” مرة أخرى، وأنه اقترب بنسبة كبيرة من الرحيل في الشتاء.

 

وجاء إلى اللاعب عدد من العروض القوية خلال الفترة الماضية، على الصعيد المحلي والخليجي من أجل الحصول على خدماته، ولكن اللاعب رفض الرد، وامتثل لكل التعليمات الفنية بشكل قوي ولم يقوم بأية أمور خارجة عن السياق.

 

ويرغب كهربا في إثبات جدارته الفنية بالاجتهاد في الملعب والتدريبات، والوصول إلى التشكيلة الأساسية للنادي الأهلي، ولكن موسيماني قد يتخذ قراراً آخر حيث لم تعد العلاقة بين الطرفين على ما يرام منذ الواقعة الخاصة بتسريب أخبار النادي والتي ليس لها أساس من الصحة.

 

يذكر أن النادي الأهلي على موعد مع غزل المحلة بعد ساعات قليلة من الآن، بينما يضرب في مواجهة أخرى أمام نادي سموحة يوم الخميس المقبل قبل توقف بطولة الدوري.

شاهد أيضاً

ربيع ياسين في تصريحات نارية: اختيار ابن الأهلي مجاملة وظلم من اتحاد الكرة

أطلق ربيع ياسين نجم الكرة المصرية السابق تصريحات قوية بشأن اختيارات اتحاد الكرة للمدربين للعمل …