fbpx
الخميس , 23 مايو 2024

عاجل.. الخطيب يتدخل لحل خلاف لجنة التخطيط مع كولر بسبب نجم الأهلي

يتدخل الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، من أجل حل أزمة طارئة بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مع لجنة التخطيط للفريق الكروي الأول خلال الفترة الجارية.

ويريد السويسري مارسيل كولر الحصول على بدائل مميزة وقوية في الجانب الأيسر للظهير، كبديل لعلي معلول ظهير أيسر الفريق الأساسي الذي ينخرط بالمباريات أساسياً على الصعيدين المحلي والإفريقي.

إقرأ أيضاً:

شوقي غريب يسعى لإقناع نجم الفريق بالرحيل عن الأهلي سريعاً

شوبير يزف بشرى سارة لجماهير الأهلي بشأن كهربا.. ويكشف عن احتراف الموهوب

فضل يتحدث عن سبب توقف مفاوضات الأهلي مع صفقة أبو تريكة المفضلة وسر غضبه من موسيماني!

بسبب الصفقة الجديدة.. كولر يفاجيء إمام عاشور بقرار جريء

الأهلي يصفع الوداد المغربي ويؤدب فيوتشر بضربة مزدوجة قوية.. الخطيب عمل إيه؟

مرتضى منصور يفاجيء الخطيب ويعلن خطف بديل معلول من الأهلي رسمياً

(فيديو) تعرف على صفقة الأهلي الجديدة بعد اتفاق أمير توفيق!

نجم الأهلي يستقر على الرحيل عن الصفوف بعد تصديق كولر رسميا

بشرة سارة.. حبيب كولر يقرر عدم الرحيل ويبدي سعادته في الأهلي

شوبير يكشف مصير عبد القادر وشريف مع الأهلي.. ويثير قلق الجماهير بسبب صفقة الموسم

بيرسي تاو يرفض الرحيل إلى صن داونز الجنوب إفريقي

واقترحت لجنة التخطيط استعادة محمد شكري ظهير أيسر سيراميكا كليوباترا، بتفعيل بند الشراء المتواجد في عقده خلال الفترة الجارية، والبالغ 7 ملايين جنيه للتواجد في القلعة الحمراء مرة أخرى.

ويرغب الفريق الأحمر بالحصول على لاعبين جيدين في الجانب الأيسر ليكونوا جاهزين كبدلاء لعلي معلول، وذلك بعد إخفاق الفريق في الحصول على أحمد فتوح الذي جدد تعاقده مع الفريق الأبيض مثلما أعلن مرتضى منصور صباح اليوم.

وأخفق النادي الأهلي من الجهة الأخرى في الحصول على محمد حمدي ظهير أيسر بيراميدز، والذي رفض النادي السماوي التفريط في خدماته مؤخراً، وقام بتجديد تعاقده مع الفريق.

ورفض كولر وجهة نظر لجنة التخطيط بالحصول على محمد شكري من سيراميكا كلوباترا، وقرر الاعتماد على كريم الدبيس في الجانب الأيسر، وهو ما أثار حفيظة لجنة التخطيط، بشأن رغبتها في الحصول على لاعب الأهلي مرة أخرى من سيراميكا.

ويسعى الكابتن “بيبو” إلى موازنة وجهات النظر بين الطرفين، بصفته رئيساً للجنة الكرة، حيث يضع الرأي النهائي في يد السويسري مارسيل كولر، والذي منحه كل الصلاحيات الخاصة في القيادة الفنية واختيار اللاعبين المقرر أن يستمروا مع الفريق والعائدين من عدمه.

واقترب السويسري مارسيل كولر من تمديد تعاقده مع القلعة الحمراء لمدة موسم واحد، وذلك بعد النجاحات التي قام بها في الصفوف الحمراء، الموسم المنصرم، واستطاع أن يحقق كل البطولات التي دخل فيها، ومازال يستمر في مواصلة الأداء المتميز والانتصارات الرائدة.

شاهد أيضاً

محمد هاني يرفض الاستسلام بعد الإصابة قبل لقاء الترجي.. وحل جديد أمام كولر

يخضع محمد هاني الظهير الأيمن للنادي الأهلي، إلى فحص طبي في الساعات القادمة وذلك من …