fbpx
الخميس , 13 يونيو 2024

عاجل.. الخطيب يحدد موعد انتخابات الأهلي ويستبعد 3 أسماء غير متوقعة من قائمته الجديدة

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على موعد إجراء انتخابات النادي، وموعد فتح باب الترشح لها خلال الفترة المقبلة.

 

ويعتمد مجلس إدارة النادي الأهلي، قرار عقد الانتخابات الخاصة يومي 25 و 26 أكتوبر المقبل، على أن يتم فتح باب الترشح من يوم 15 حتى 21 من نفس الشهر.

 

ويتواجد مجلس إدارة النادي الأهلي في اجتماع بعد قليل داخل مقر النادي بالجزيرة، لمناقشة العديد من الملفات الخاصة بقطاعات الأهلي، بالإضافة إلى الأخرى الخاصة بفروع النادي المختلفة.

إقرأ أيضًا:

توليفة شبابية من الدرجة الأولى.. موسيماني يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة الغابة وديًا

كما يُنتظر أن يعتمد مجلس إدارة النادي خلال اجتماعه خصم مبلغ 300 ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول والجهاز الفني، بعد خسارة لقب بطولة كأس السوبر المصري ضد طلائع الجيش بركلات الترجيح.

 

كما استقر الخطيب، على الاطاحة بعدد من اعضاء قائمته خلال الإنتخابات الخاصة بالنادي المقبلة، واختيار عناصر بديلة للمرحلة المقبلة.

 

وبات بيبو، مُستقر بشكل كامل على خروج كل من الدكتورة رانيا علواني وجوهر نبيل، من القائمة الخاصة بالخطيب، واستبعادهم على أن يتم دخول عنصرين آخرين.

 

كما يفاضل بيبو، في الوقت الحالي بإمكانية خروج محمد سراج الدين أو مهند مجدي، من القائمة أيضًا والإبقاء على الآخر، أو يتم الاستقرار على استمرارهم.

 

وكان مسئولو الأهلي قد قرروا خصم مبلغ ثلاثمائة ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول، وخصم مثلهم من مدير الكرة وكل عضو بالجهاز الفنى، انطلاقا من ثوابت النادي وفي ظل الدعم الكبير الذي يتم توفيره لمنظومة الفريق الأول لكرة القدم لتحقيق طموحات الأهلي وجماهيره.

 


كما قرر مسئولو الأهلي خصم نسبة من بقية أعضاء الجهاز الإداري والطبي وفقا لرواتبهم، وذلك بعد أداء الفريق في مباراة السوبر مساء الثلاثاء، والذي لم يكن يتناسب على الإطلاق مع القدرات الفنية الكبيرة التي يمتلكها هؤلاء اللاعبون وجهازهم الفني والإداري والطبي.


كما قرر مسئولو الأهلي اتخاذ بعد الإجراءات الأخرى في ذات الاتجاه لحين عودة كل عنصر لتقديم المردود الذي يستحقه النادي وجماهيره.

 

وتأهل الأهلي لربع نهائي كأس مصر بالفوز على انبي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء أول أمس على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات دور الستة عشر من البطولة.

 

وكان محمود الخطيب رئيس النادي، رفض التنازل عن خصم المبلغ من اللاعبين، رغم الجلسات المتعددة من كبار الفريق لتدارك الأمر.

 

وحاول كل من محمد الشناوي وعلي معلول ووليد سليمان وأيمن أشرف كبار الفريق، التدخل من أجل تقليل حجم العقوبة، إلا أنه تم رفض الأمر بتاتًا.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 12 يونيو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …