الأحد , 18 يوليو 2021
أخبار عاجلة

عاجل.. الخطيب يصدر 5 قرارات تاريخية جديدة في الاهلي بعد حصد النجمة العاشرة

عن جدارة واستحقاق تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من حصد لقب دوري أبطال أفريقيا، للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخ القلعة الحمراء، وذلك بعد الفوز على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بثلاثية نظيفة على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

وشهدت المواجهة أداء عالمي ورائع من النادي الأهلي وعناصره بالإضافة إلى قيادة وإدارة مميزة من الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني المدير الفني للقلعة الحمراء.

وعلم “أهلي نيوز” أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي في طريقه للإعلان عن بعض القرارات الهامة خلال الساعات المقبلة وهو ما سوف نكشفه في السطور المقبلة:

-تجديد عقد بيتسو موسيماني

هناك استقرار من جانب إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح على تجديد عقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وذلك من أجل الحفاظ على النجاحات الرائعة وحالة الاستقرار التي يعيشها فريق الكرة تحت قيادته بالوقت الحالي.

وقاد بيتسو موسيماني النادي الأهلي لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين، كما حصد لقب السوبر الأفريقي، وايضا كأس مصر وبرونزية مونديال كأس العالم للأندية، ويأتي قرار الاستقرار على تجديد عقد المدير الفني للحفاظ على النجاحات.

-الإعلان عن تجديد عقد الثلاثي

حسم جهاز الكرة في النادي الأهلي، موقفه النهائي من تجديد عقود بعض اللاعبين بالفريق، وتم حسم جميع الاتفاقات مع الثلاثي عمرو السولية وصلاح محسن والمحترف التونسي علي معلول وذلك في ظل رغبة جهاز الكرة في النادي الأهلي ومجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب في الحفاظ على نقاط القوة في الفريق.

-تحقيق صفقات موسيماني

هناك استقرار واتفاق بين محمود الخطيب مع بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، على خطوة تنفيذ مطالبه الفنية من خلال تدعيم الفريق ببعض الصفقات الهامة من خلال تخصيص ميزانية جيدة تسمح للفريق بالتعاقد مع ثنائي أجنبي يمتلك قدرات خاصة تحت رأس الحربة وفي مركز الجناح.

-مضاعفة المكافآت

هناك اتجاه وتفكير قوي من جانب جهاز الكرة في مضاعفة المكافآت الخاصة للاعبين بعد حصد لقب دوري أبطال أفريقيا خاصة أن عناصر الجيل الحالي للقلعة الحمراء، قدمت مواجهة رائعة في المواجهات القارية الآخيرة وتمكن من اقصاء صن داونز والترجي وكايزر تشيفز.

-القتال على الدوري

بعد حصد النادي الأهلي للقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه، استقر رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب على تكثيف الجلسات مع اللاعبين في التدريبات خلال الفترة المقبلة وحضور المباريات وذلك من أجل فرض المزيد من التركيز لحصد لقب الدوري الممتاز، خاصة أن الغريم التقليدي نادي الزمالك لم يفقد اللقب مبكرا كما حدث في السنوات الآخيرة، ولا يزال ينافس على اللقب بسبب عدم انتهاء المارد الأحمر من خوض مبارياته المؤجلة.

شاهد أيضاً

فيديو.. تعليق ناري من عمرو أديب بعد التتويج بالعاشرة ويطالب الأهلي بترك البطولة الأهم للزمالك!

علّق عمرو أديب الإعلامي الزملكاوي ومقدم برامج “التوك شو” على فوز النادي الأهلي بالبطولة الإفريقية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *