fbpx
الخميس , 23 مايو 2024

عاجل.. الزمالك يتقدم بشكوى رسمية ضد الأهلي بسبب هذا اللاعب!

تقدم نادي الزمالك بشكوى رسمية ضد النادي الأهلي، وطالب الاتحاد المصري لكرة القدم، والاتحاد الدولي بإيقاف لاعب النادي الأهلي بسبب العقوبة التي كانت موقعة عليه في فترة سابقة.

وكان برونو سافيو المنتقل إلى صفوف النادي الأهلي تم توقيع غرامة عليه في صفوف الفريق الكروي الأول الذي كان يلعب له قبل الانتقال للنادي الأهلي، وذلك من قبل الاتحاد البوليفي لكرة القدم.

الأكثر مشاهدة:

نكشف الرباعي المستبعد من قائمة كولر في كأس العالم للأندية

محمد الضاوي كريستو.. كولر يفاجئ نجم تونس قبل المواجهة الحاسمة في الدوري

نكشف سر تطبيق عقوبة الإيقاف على رونالدو مع النصر وتجاهل تطبيقها على سافيو مع الأهلي

بمشاركة الأهلي.. قرار جديد من فيفا بخصوص التحكيم في كأس العالم للأندية

إجراء تاريخي من عبد العزيز يعقوبو من أجل ارتداء قميص الأهلي.. [ناويها]

رد صادم.. ماذا قال المدير الفني الأوروبي على انتقال عبد العزيز يعقوبو إلى الأهلي؟

ووفقاً لخالد الغندور مقدم البرامج الرياضية، والمنتمي لصفوف الزمالك: “نادي الزمالك وأمير مرتضي منصور والمحامي الخاص بالزمالك يتقدموا بشكوي رسمية ضد مشاركة سافيو بعد انتقاله إلى الدوري المصري وهو مطرود بسبب الاعتداء على الحكم”.

ويسعى الزمالك إلى أن يتقدم بشكوى رسمية ضد الأهلي من أجل إيقاف برونو سافيو، وذلك عبر اتخاذ كافة الأمور الخاصة ضد النادي الأهلي في شكاوى عبر المحامي الخاص بنادي الزمالك.

برونو سافيو
برونو سافيو

وتواصل النادي الأهلي مع الاتحاد البوليفي في فترة سابقة، بسبب عدم تطبيق العقوبة على اللاعب، وذلك بعد انتقاله إلى الفريق المصري، وأنه لا داع لتطبيق هذه العقوبة، وذلك بعد التواصل في أكثر من مناسبة.

ووفقاً للخبير المتخصص في اللوائح محمد البيومي في تصريحات سابقة لموقع أخبار الأهلي، أن الأمر الخاص بانتقال كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي وقرار العقوبة الموقعة عليه من قبل الاتحاد الإنجليزي لا يتوافق مع ما تم توقيعه على برونو سافيو.

وشدد البيومي على أن النادي الأهلي قد يكون تواصل مع الفريق البرازيلي، والاتحاد البوليفي من أجل عدم تطبيق العقوبة بشكل كامل على اللاعب، خاصة أن الفريق الأحمر أجرى أكثر من محادثة صوتية بالفيديو مع النادي ومسئولي الاتحاد البوليفي.

وكان مقرراً أن يخضع اللاعب للتحقيق ولم يتم توقيع عقوبة رسمية عليه أو إرسالها إلى الفيفا من أجل تطبيقها من قبل الأهلي عبر مراسلة الاتحاد المصري لكرة القدم.

شاهد أيضاً

نهائي الأهلي والترجي| قناة مفتوحة تنقل اللقاء.. وتحديد المعلق

يترقب عشاق ومحبي الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول الكروي الأول بالنادي …