الإثنين , 27 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

عاجل.. الزمالك يزاحم الأهلي على أهم صفقات الموسم ورد حاسم من اللاعب

دخل نادي الزمالك برئاسة المستشار حسين لبيب، في مفاوضات ومنافسة شرسة مع النادي الأهلي غريمه التقليدي، للحصول على احد الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد مصدر داخل إدارة نادي إنبي، عن وجود مفاوضات من جانب نادي الزمالك للحصول على توقيع على فوزي ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم الجديد.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن الزمالك أبدى اهتمامه بالتعاقد مع علي فوزي ظهير أيمن الفريق بالموسم الجديد.

وأضاف: “الزمالك برئاسة المستشار حسين لبيب، أجرى بعض الاتصالات مع اللاعب لاستطلاع رأيه حول إمكانية التواجد في ميت عقبة بالصيف الجاري”.

وتابع: “فوزي أبدى ترحيبه بالتوقيع مع الفارس الأبيض، خاصةً أنه كان يحلم بارتداء قميص أحد القطبين، ولكن لا بد أن يتم الرحيل عن طريق ناديه خاصةً أنه يرتبط بعقد”.

واختتم: “الأهلي كان قد أبدى رغبته في وقت سابق بالتعاقد مع اللاعب لتدعيم الجبهة اليمنى، ولكن العرض لم يرتقي إلى المستوى الرسمي.

ويسعى باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، لتدعيم الجبهة اليمنى، في ظل عدم اقتناعه بقدرات التونسي حمزة المثلوثي واقتراب من الرحيل بالموسم الجديد.

وكان الأهلي تعادل أمام البنك الأهلي، بهدف لكل منهما بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وفشل المارد الأحمر في تحقيق الفوز، حيث كانت المباراة هي الأولى للفريق في الدوري العام، عقب الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي.

من ناحية أخرى واصل الفريق الأحمر تدريباته الجماعية بشكل مباشر صباح اليوم، وبدون أي راحة بقرار من الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، بسبب ضيق الوقت.

ويلتقي الأهلي نظيره الإنتاج الحربي، في المباراة المقرر لها مساء يوم الأحد المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الجولة الرابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 52 نقطة خلف الزمالك صاحب الصدارة برصيد 61 نقطة، ويتبقى للأحمر 3 مباريات مؤجلة.

 

شاهد أيضاً

يورجن كلوب يطرد صلاح من «جنة» ليفربول ويرفض تحقيق واحدة من أهم أحلام الفرعون

فجر يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول الإنجليزي، مفاجأة غير متوقعة حول أسماء قادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *